خوشي هيماشاندرا تؤدي تمرين الأسانا

حققت الشابة خوشي هيماشاندرا، البالغة من العمر 13 عامًا، رقمًا قياسيًا عالميًا جديدًا، مع حركة اليوغا التي لا تصدق، كما أنها تؤدي تمرين الأسانا الصعب 15 مرة في دقيقة واحدة فقط. ووضعت اسمها في الكتاب الذهبي من السجلات مع انجازها المذهل، وهو مزيج معقد من تمرينات الباكبيندس، وألواح الظهر والجرش.

وتظهر لقطات فيديو من سجلها الفذ الفكري تراجع المراهق إلى الوراء مع ذراعيه مطوية، والانزلاق إلى أسفل على رأس أولا. ثم تمكنت من دفع نفسها دون يديها، وذلك باستخدام عضلاتها الأساسية والساق لترفع نفسها مرة أخرى. وقال والدها هيماشاندرا، "كانت خوشي قادرة على أداء أسانا 13 مرة، خلال التدريب، ولكن على خشبة المسرح، تفوقت على نفسها وقامت بذلك 15 مرة".

وعرض خوشي الذي لا يصدق أعجب جميع الحضور في قاعة المجتمع في قريتها ميسورو، بما في ذلك ممثلي الكتاب الذهبي من السجلات. وقال والدها إن خوشي بدأ ممارسة اليوغا منذ فترة لحل بعض مشاكل التنفس. ولكن شغفها كان دائما في ازدياد والآن هي التي تمثل الهند دوليا. وفازت بذهبيتين وفضيتين في فيتنام في عام 2016. وخوشي طالبة تطمح أن تصبح معلمة اليوغا يومًا ما. كما تأمل أن تقضي أصعب امتحانات الخدمة المدنية في الهند.