عارضة الأزياء "ليكسي غريفين"

بدأت عارضة الأزياء "ليكسي غريفين" العمل في العام الماضي فقط، وعادت للتو من عدة عروض للأزياء في لندن ونيويورك، واختتمت "ليكسي" ذات 8 سنوات، جولتها مع بعض أفضل بيوت الموضة في العالم، وانتهت للتو من المشي في أسبوع الموضة في لندن، حيث عرضت نماذج من تصاميم "لافندر روز".

وقد أثبتت الفتاة، التي بدأت عرض الأزياء في سن السابعة، والتى كانت تعاني من توتر الأعصاب أمام أكثر من 70 مصورا، انها قادرة على فعل الكثير.

وتتحدث ليكسي عن أن ما يجعلها عارضة أزياء، هى خطوات قدميها الوضحة والقوية على الأرض، قائلة "يجب أن لا تشك أبداً فى نفسك، والشيء الأكثر أهمية هو بذل قصارى الجهد في كل مرة".

وحلم ليكسي ان تكون عارضة  عالمية وتعرض تصاميم للمشاهير مثل "واندا بوشامب وجاناي دين". وقد سارت تلميذة في مدرسة "مدوهيد ، بلاكبيرن، لانكشاير". أما والدتها سونيا (31)  تقول "بدأت ليكسي عرض الأزياء  في العام الماضي عنما كانت في سن السابعة ومن تلك اللحظة بدأ شغفها بالأزياء، ولا يمكن أن تكون أى أم فخورة بإبنتها أكثر من ذلك". وأضاف: "لقد علمت ليكسي أن المعنى الحقيقي للجمال هو ان تتقبل ما هى عليه"

ومع ذلك فالأسرة لديها مخاوف قليلة حول تعليم ليكسي، ولكن والدتها تقول ان الحياة عبارة عن رحله من التجارب الغنية وكل يوم يعتبرتجربة جديدة.

وليكسي ليست الواحيدة  فى مجال الأزياء  فهناك "تيدي هوكينز" ذو الثمانية أعوام، وهو نجم آخر يبدأ فى السطوع ، بعد أن تم اختياره للعرض على المنصة في أسبوع الموضة في لندن.