الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي

أثارت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بسبب إطلالتها الجريئة التي شاركتها مع جمهورها عبر حسابها على "إنستغرام"، إذ إنها ارتدت باروكة مرصعة بالألماس.

إطلالة أحلام الجريئة

وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي صور أحلام على جميع المواقع وهي ترتدي شعراً مستعاراً مصنوعاً من المجوهرات والألماس فقط ضمن مشاركتها في فعاليات موسم الرياض.

أحلام تخطف الأنظار بارتدائها شعراً مستعار مرصع بالألماس

وكانت الباروكة التي ارتدتها أحلام عبارة عن خصلات طويلة حتى الرقبة وكل خصلة منهم مرصعة بالألماس وترافقها عقد من اللآلئ التي زينت رقبتها الأمر الذي زاد من انتقاد الجمهور لها على الرغم من عدم التأكيد على أن تلك المجوهرات التي زينت الباروكة حقيقة أم أنها ما إلا زينة عادي. 

أحلام تخطف الأنظار بارتدائها شعراً مستعار مرصع بالألماس

ليست المرة الأولى التي تفاجئ فيها الجمهور أحلام الشامسي بمجوهراتها التي تستخدمها، إذ إنها ظهرت يوم الجمعة الماضية في حفل غنائي على مسرح أبو بكر سالم في الرياض وبصحبته فرقة موسيقية بقيادة الموسيقار وليد الفايد، وكانت ترتدي أقراط كبيرة الحجم.

أحلام في موقف عفوي مع أصالة
وسبق أن قامت الفنانة أحلام بموقف غريب أثناء مشاركتها في برنامج أراب آيدول حيث بعد أن أنهت الفنانة أصالة حديثها عن زوجها مسكت الفنانة أحلام يدها وقبلتها، وحاول أصالة أن ترد لها تلك القبلة على اليد لترفض أحلام وتسحب يدها. الأمر بدا وكأنه عفوي جدا من قبل الفنانة أحلام وتداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو وامتدحوا تواضع الفنانة أحلام وحبها لزملائها في البرنامج.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أحلام تقبّل يد أصالة بشكل عفوي في برنامج "سعودي آيدول"

أبرز الفنانات التي عدلت إطلالتهن لتكون أكثر احتشاماً