الفنانة شيرين عبد الوهاب

كشفت مصادر مقربة من النجمة شيرين عبد الوهاب عن ارتباطها رسميا لأول مرة برجل من خارج الوسط الفني، بعد الإعلان عن خطوبتها من رجل أعمال مصري، من دائرة أصدقائها المقربين، ولم يتم حتى اللحظة تأكيد الأنباء حول عقد قران شيرين عبد الوهاب مساء غد الخميس 13 يونيو.وكانت مصادر مقربة من شيرين عبد الوهاب، أعلنت أنها احتفلت بخطوبتها منذ أيام على رجل أعمال من خارج الوسط الفني، وأنها لن تعلن اسمه استجابة لطلبه.

وأكد المطرب حسام حبيب صحة الأنباء المتداولة عن خطوبة زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب، ووجه لها التهنئة مؤكدا أن الهدية الأولى ستكون أغنية خاصة قام بتجهيزها بالفعل.
أضاف حسام حبيب في مقابلة تلفزيونية: «ألف ألف مبروك، وبتمنالك احلى حاجة فى الدنيا، وسعادة وأنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفضل كدا احلى حاجة فى الدنيا».
كما قرر حسام حبيب عمل أغنية خاصة لشيرين عبد الوهاب وخطيبها، بألبومه الجديد، المقرر طرحه الأيام المقبلة، وأضاف: «خطيبها رجل محترم جدا جدا، وبحترمه جدا».

في يناير 2024، العرافة اللبنانية، ليلى عبد اللطيف، كشفت عن توقعات جديدة للمطربة شيرين عبد الوهاب وقالت هتستقر عاطفيًا، وستعود شيرين اللى احنا بنعرفها أول ما ابتدت»، مؤكدة أن «شيرين عبد الوهاب هتتغير».

قد يهمك أيضــــاً:

شيرين عبد الوهاب تتصدّر قائمة الأكثر مشاهدة بـ"أم البلاد"

 

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة دعم للقضية الفلسطينية