النجم كريم عبد العزيز

أعرب النجم كريم عبد العزيز، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه فيلمه الجديد "بيت الروبي"، والذي ينافس به في سباق عيد الأضحى السينمائي 2023.
واستطاع  كريم عبدالعزيز أن يُحقق من خلال فيلمه الجديد"بيت الروبي" والذي يشهد
منافسة ساخنة للغاية، في دور العرض في مصر والوطن العربي، رقم قياسي جديد  وفق ما أعلنه مخرج الفيلم بيتر ميمي، حيث أن الفيلم استطاع أن يحقق في ليلة عرض واحدة ما يزيد عن 10 ملايين جنيه مصري، ليصبح الإيراد اليومي الأعلى في تاريخ السينما المصرية.
المخرج المصري كتب عبر حسابه على "فيسبوك" قائلا "إيرادات فيلم بيت الروبي أمس فقط تخطت العشرة مليون جنيه.. ده رقم أول مرة يحصل في السينما.. الحمدلله ان الفيلم لمس الناس.. الحمدلله".

وكشف كريم عبد العزيز في تصريحات صحافية، سر حماسه للعمل قائلاً: " جذبني الموضوع، لأن فكرة السوشيال ميديا وتأثيرها على الناس - والتي يتناولها الفيلم أصبحت تهم كل مشاهد، والفيلم يتناول هذا الموضوع بإيجابياته وسلبياته، لذلك وجدت أن هذا العمل فرصة لكي أقدم فيلم كوميدي اجتماعي خفيف بعد أن قدمت الفترة الماضية أعمالًا مثل مسلسل "الاختيار" وفيلم "كيرة والجن".
وتحدث عن رأيه في تلقيبه بـ "نمبر وان" السينما بعدما حقق أعلى إيرادات، قائلاً: "أنا مبحبش فكرة نمبر وان، ونمبر 2، احنا كلنا زملاء في الأخر، انت بتبقى نمبر وان في موسم وزميلك في مرة رقم 2 والكل بيجتهد ومحمل بالمسؤولية ويارب النجاح للجميع"

و تنافست خلال موسم عيد الأضحى السينمائي مجموعة من الأعمال الفنية، تلك المنافسة التي وضعت كريم عبد العزيز وزميله كريم محمود عبد العزيز في المقدمة من خلال فيلم "بيت الروبي" الذي يتقاسمان بطولته، ونجح في تحقيق ما يزيد عن 50 مليون جنيه إيرادات خلال أيام.
الفيلم الذي يدور في إطار كوميدي استفاد من عرضه قبل أيام من انطلاق السباق السينمائي، وهو ما منح الجمهور الفرصة لمشاهدته وتقييمه قبل تواجد باقي الأفلام المتنافسة.
كما توجه بطل الفيلم كريم عبد العزيز في جولة عربية، وتواجد في المملكة العربية السعودية من أجل الترويج للفيلم، وحضور العرض الخاص له وسط الجمهور.
الفيلم يتناول قصة عائلة الروبي التي تسببت السوشيال ميديا في ابتعادها عن القاهرة والعيش في مدينة بعيدة، لكن الأحداث تتسبب في عودتهم مرة أخرى وهو ما يفتح باب الأزمة من جديد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كريم عبد العزيز يستعد لإستئناف تصوير مسلسل الحشاشين

 

أحمد عيد يتعاقد على مسلسل "الحشاشين" مع كريم عبد العزيز رمضان 2024