لينورا كلير في لوس أنجلوس

طالبت لينورا كلير، من لوس أنجلوس، الجلوس مع إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، لمناقشة الرجل الذي يقوم بمطارتهما، لكي يتوصلا إلي حل لإنهاء هذه المشكلة، وترتبط المرأتان من خلال جوستين ماسلر البالغ 34 عامًا، من ولاية نيفادا والمصاب بالفصام والذي يقوم بمطارتهما على حد سواء.

وكانت لينورا كلير، حصلت على أمر تقييدي لمدة ثلاث أعوام، ضد ماسلر في نوفمبر/ تشرين الثاني، وفى عام 2012 اعترف بأنه يقوم بمطاردة إيفانكا ترامب منذ أكثر من عامين، وقد هدد في أحد المرات بقتل نفسه في متجر مجوهراتها.

وأكدت كلير، البالغة 36 عاما،: "أن عائلة ترامب لديهم أكبر منصة في العالم، ولم يفعلوا أي شيء لهذه المشكلة"، وأضافت: "أود أن أتناول الغداء معها، لنعرف ما يجب علينا القيام به".

وكان ماسلر، الذي غير اسمه قانونيا في عام 2016 ليصبح كلود ستراتشزر، قد وضع كلير نصب عينيه بعد أن صورتها مجلة لوس أنجلوس ويكلى في أيار/مايو 2011 لـ "أفضل شخصيات لوس أنجلوس".

والتقت كلير، لأول مرة بطالب المدرسة الإعدادية السابق الذى تحول إلي شخص غير مستقر عقليا، والذي خرج من السجن بكفالة بعد أن قضى مدة في السجن لمطاردة إيفانكا ترامب، عندما ظهر لها في معرض فن يرتدي بذلة فضاء.

وأوضحت أنها لم تكن تشعر بالقلق حتى تحدث معها، وقال لها أنها تبدو وكأنها خليط بين جيسيكا رابيت وليلو، وستكون كلير موضوع النقاش في حلقة يوم السبت، تحت عنوان المطاردة في برنامج 48 دقيقة حيث من المقرر أن تجرى مقابلة عبر تطبيق "فيس تايم" مع مطاردها، وقالت إن الرجل الذى يحب مطاردة المشاهير لديه هاجس يجعله يعتقد في أوقات مختلفة أنه هاري بوتر، ويسوع المسيح، أو الأرنب روجر، أو نيو من "ماتريكس".