تشيلسي كلينتون

اُلتقطت صور حصرية لتشيلسي كلينتون، ابنة السيدة الأولى السابقة للبيت الأبيض هيلاري كلينتون، والتي ظلت بعيدة عن الأضواء قليلًا، وهي تتنزه مع طفلها البالغ من العمر سبعة أشهر.

في حين تم التقاط العديد من الصور للأبنة الأولى القادمة إيفانكا ترامب، وهي تبتسم بينما تترك منزلها كل يوم تقريبًا خلال الأشهر القليلة الماضية.

وظهرت تشيلسي البالغة من العمر 36 عامً، أثناء خروجها للنزهة في مدينة نيويورك مع ابنها البالغ من العمر سبعة أشهر "ايدين"، والتي كان من الصعب وسائل الإعلام التقاط صور له، ونشرت الأسرة عدد قليل من الصور لايدين - بما في ذلك واحدة مع بيل وهيلاري ينظران إليه بحب - لكنه كان نادرًا مشاهدة الطفل في الخارج.

وارتدت تشيلسي، وهي أم لطفلين، بنطلون جينز ضيق، وزوجًا من الأحذية السوداء، معطفًا منتفخًا أسود، للخروج إلى برد مانهاتن معها طفلها الصغير، وتركت العربة في الداخل واختارت إن تحمله في حاملة الطفل على صدرها. وكان ايدين يرتدي معطفًا أزرق ساطعًا على سروال مقلم وجوارب لطيفة وقبعة، للحفاظ على رأسه دافئة.

ودفنت تشيلسي رأسها بالقرب من رأس ابنها، بينما كانت تسير في الشارع، وأظهرت الصور تشيلسى وهي تقبل صغيرها. والتقطت لها صور وهي تبتسم، بينما كانت تتحدث في مكالمة هاتفية، وتتشارك أيضا مع ابنها الإشارة إلى أشياء في متجر ويندوز. ويبدو أن الأبنة الأولى السابقة تفضل المشي بدلًا من أخذ سيارة أجرة أو سيارة بسائق، أو حتى الخروج برفقة حراسة أمنية.

وفي الوقت نفسه، في الشمال في بارك افنيو، تم التقاط صور لإيفانكا ترامب، وكانت تغادر برج ترامب وتأخذ ابنها يوسف البالغ من العمر ثلاثة أعوام إلى المدرسة. في حين كانت ترتدي معطفًا، وواجهت البرد مع ساقين عاريتين وكعب عالي.