صورة ارشيفيىة

أثار حادث انقلاب  سيارة ملاكي  كانت تحمل العروس دعاء السيد حماد والبالغة من العمر 22 عامًا ، برفقة 3 من أقاربها وهم “محمد عادل الحلاج”، 22 عامًا، وسلوى حسن إبراهيم أبودنيا، 21 عامًا، و”عفاف أبودنيا”، 45 عامًا، في ترعة مائية في كفر الشيخ حزن القلوب ، حيث أسفر الحادث عن وفاتهم جميعًا  .

وذكرت مصادر في هيئة الإسعاف، أن المتوفية الأولى وهي العروس كانت عائدة إلى مسقط رأسها في قرية الحلاج مع 3 أشخاص من أقاربها، وذلك عقب خروجها من الكوافير في مدينة مطوبس قبل إنقلاب السيارة .

وقال رئيس الوحدة المحلية للقرية التي تتبع محل إقامة العروس المتوفية، في تصريحات خاصة لإحدى المواقع الإخبارية بعد الحادث بأيام "المتوفين الأربعة جرى نقلهم إلى مستشفى رشيد المركزي، لقربه من الواقعة، وتبين أن أسباب وفاتهم هو الغرق إثر إنقلاب السيارة التي كانوا يستقلونها في الترعة المائية أمام قرية ديبي التابعة إلى مركز رشيد في محافظة البحيرة، ووفق ذلك تحرر المحضر رقم 7577 لعام 2018 جنح مركز شرطة رشيد.

وقال أهالي القرية، أن الحادث يعتبر مأساويًا وله وضع غير أي واقعة نظرًا لأن العروس “دعاء”، لها شقيق توفى قبل زفافه بيومين منذ حوالي 3 سنوات.