​أصحاب أبراج الجدي والعقرب والثور

يتهم الكثير مِن الأشخاص بالغرور والتعالي، لكن في الحقيقة أن هناك صفات شخصية أخرى تظهرهم بهذا الشكل، مثل أصحاب هذه الأبراج:

برج الجدي
أحيانا يشعر مولود برج الجدي أن كونه شخصا ودودا من الممكن أن تتم مصادقته بسهولة، فهو دائما يحب أن يشعر بالتمييز وأن الوصول له صعب، لذلك يعتبر أحد أكثر الأبراج تعاليا، حتى إذا حاول أن يكون اجتماعيا يكون من منطلق أنه يمن على الآخرين بهذا الاهتمام، ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن ما وراء كل هذا هو الخجل وخشيته من الإحراج وأن يفرض نفسه على الآخرين. 

برج العقرب
أما مولود برج العقرب الذي يعاني من داء الشك في كل من حوله تجده يحاول دائما أن يظهر بشكل اللغز أمام الآخرين، لذلك تجده دائما متعاليا.
هو يحاول التفاخر بما يملكه من قدرات ولا يخشى أن يتهمه أحد بالغرور، على العكس هو يشعر أنه يستحق ذلك.

برج الثور
مولود برج الثور ليس متعاليا بل هو يحب أن يفكر جيدا في من سيخالط ومن سيصادق، لذلك يشعر الآخرون أنه مغرور ومتعالٍ، ولكن كل ما في الأمر أنه يحب أن يكون وسط دائرة مريحة بالنسبة إليه، وإن لم يجد هو لن يمل الجلوس وحيدا مستمتعا بأنشطته الفردية التي يحب ممارستها من الجلوس في المنزل أو إنهاء مهام موكلة له.

برج الدلو
من المؤكد أنك تجد صعوبة كبيرة في الوصول إلى صديقك من مواليد برج الدلو، فهو غير متاح دائما، دائما ما تجد وراءه الكثير من المهام والأشياء التي عليه أن ينجزها، لذلك هو وسط أصدقائه ومعارفه يوصف بكونه متعاليا ولا يتواصل كثيرا مع الآخرين.
ولكن الحقيقة أنه شخصية مستقلة إلى حد كبير يحاول دائما التواصل مع الآخرين ولكن بالفعل هو لديه الكثير ليقوم به من دون مساعدة أحد، وبعد ذلك يشعر بإجهاد فيكون غير قادر على التواصل مع الآخرين.​