قبل الخروج بموعدٍ مع زوجكِ

ما أفضل من المواعيد الغراميّة لتوطيد علاقتكِ مع شريككِ؟ تتحضّرين من رأسكِ وحتى أخمص قدميكِ كي تظهري بأفضل حلّة بنظر الطرف الآخر، لكن هنالك أخطاء جماليّة قد ترتكبينها أحياناً من دون أن تدركي أنّها تشوّه إطلالتكِ. سنذكرها لكِ تباعاً فتجنّبي القيام بها في موعدكما التالي.

تطبيق الكثير من المكياج: أحمر الخدود الزهريّ والمبالغ به، الرموش الاصطناعيّة، الروج القويّ للغاية وكريم الأساس الكثيف يجعلانكِ شبيهة بالمهرّج. الجئي إلى المكياج الخفيف واتركي بشرتكِ تتوهّج، إذ يبقى اللوك الناعم والمتألّق مفتاح قلب الرجل.

تركيب الأظافر الاصطناعيّة الطويلة للغاية: يركّز الرجل على أنامل المرأة كثيراً، ونادراً ما يحبّ الأظافر الاصطناعيّة. لكن استعيني بها إذا كانت أظافركِ قصيرة جدّاً واختاريها بطولٍ معتدل. أمّا إذا كنتِ تتمتعين بأظافر عادية، ابتعدي عن المنتجات غير الطبيعيّة واعتني بها جيّداً حتى تعكس جمال يديكِ.

اعتماد الكعكة العالية: هي تسريحة ناعمة وعمليّة لا تتطلّب الكثير من الوقت. لكنّ الرجل يعتبرها مناسبة أكثر للإطلالات اليوميّة ويفضّل رؤية زوجته بشعرٍ منسدل ساحر لدى خروجهما بموعدٍ مسائيّ.

نثر العطر بطريقةٍ مكثّفة: لا شكّ أن رائحة العطر العذبة تجذب شريككِ لكن نثره بكثرة على جسمكِ قد تزعجه. ضعي العطر على أماكن محدّدة بالجسم: وراء الأذن، عند تكويرة الرقبة، داخل الكوعين، على المعصمين وعلى الجزء الخلفيّ من ركبتيكِ (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل). بالإضافة، لا تنسي اختيار الأريج الذي يناسب شخصيّتكِ ويعبّر عنكِ.

عدم ترطيب بشرتكِ: البشرة الجافّة والمشقّقة تشوّه إطلالتكِ. طبّقي الكريم المرطّب بشكلٍ يوميّ وقومي بتقشير بشرتكِ لتتمتّعي ببشرةٍ ناعمة ومتوهّجة.