التخلص نهائيا من الرؤوس السوداء علي الانف والبشرة بطريقة بسيطة

هل تعاني من “الرؤوس السوداء” حول الانف وبين حجبيك هل بحثتي كثيرا عن الادوية والوصافات التقليدية ؟ اليكي اهم الحلول لتخلص من الرؤوس السوداء.

تلجأ الكثير من النساء للبحث عن وصفة او دواء لتخلصها من الهلات والرؤوس السوداء كثيرا ويقمو بشراء العديد من الادوية والكريمات باهظة الثمن دون حلول واقعية لتخلص من الرؤوس، فنحن قد نسعدك بحلول فعالة بأشياء بسيطة دون تكلفة مرتفعة.

اولا- عليكي بتعرف جيدا ما سبب تلك الرؤوس السوداء علي البشرة،؟ يرجع السبب الرئيسي في ظهور البثور والرؤوس السوداء هي البشرة الدهنية كلما زادتت افرزات الدهون كلما ظهر حب الشباب والبثور او الرؤوس السوداء.

ثانيا- عليكي بتجنب لمس او فرك هذا الدهون باي شكل لكي لا تزداد علي بشرتك وننصح قل المس او الازالة بطريقة او باخري فقد تتعرض بشرتك لتهيج من ما ينتج افرزات الدهون المغذي الرئيسي لرؤوس الوجة السوداء.
ثالثا- العلاج الفعال لمشكلة الرؤوس السوداء

معجون الاسنان اي نعم معجون الاسنان لا تندهشي فهناك اشياء بسيطة لا ندري ما فوئدا معجون الاسنان اكثر علاج لرؤوس فاعلية فهو يحتوي علي مرطبات.

الطريقة لستخام المعجون علي البشرة

اولا نظافة الوجة بالبخار لمدة 15 دقيقة، استخدمي فرشا الاسنان ووضع المعجون فوق الاماكن الداكنة والرؤوس السوداء اتركي المعجون لمدة لا تقل عن 10 دقائق.

بعد تجفف المعجون علي الوجة والانف قومي بتمرير فرشا فوق معجون الاسنان الجاف تماما ثمي اغسلي وجهك بالماء الفاتر بعد الانتهاء من فركة بالفرشاة، وللحصول علي نتائج قوية وسريعة استخدمي هذا الوصفة الرائعة 3 مرات اسبوعياحتي اختفاء البقع وحب الشباب والرؤوس السداء.