الدوقة ميغان ماركل

أثارت نسرين ابنة الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين، الجدل بسبب إطلالتها، بصحبة زوجها مُغني الراب التونسي كادوريم، في صورة حديثة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

واختارت نسرين ارتداء أزياء "سي ثرو"، الممثلة في "جيب" شفافة، دون بطانة مزينة بالورود، إضافة إلى جاكيت أسود جلد.

وهذه ليست المرة الأولى التي يُثار فيها الجدل بسبب أزياء "شفافة" دون بطانة، يظهر ملامح الجسم، حيث يرصد التقرير التالي أبرز الشخصيات التي تسببت في "لغط" بسبب الملابس "سي ثرو".

تحدثت الصحف البريطانية والوكالات الصحافية عن إطلالة الدوقة ميغان ماركل، بـ"جيب" شفافة دون بطانة، أظهرت "ملابسها الداخلية"، في اليوم الأخير لأول جولة لها خارج المملكة المتحدة في أستراليا، بصحبة زوجها دوق ساسيكس وحفيد ملكة بريطانيا، الأمير هاري.

واعتبرته الصحف الأجنبية أنَّه مخالف لقواعد القصر الملكي البريطاني، واصفين إطلالة زوجة الأمير هاري بـ"جريئة".

وتصدرت الفنانة رانيا يوسف مواقع البحث لأسابيع، عقب ارتدائها فستانًا أسود شفاف دون بطانة، خلال الحفل الختام لمهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الماضية.

 

وتعرضت لموجة من الغضب والانتقادت، أدت إلى إصدارها بيانًا، اعتذرت فيه عن الفستان المُثير، وقالت فيه "احترامًا لمشاعر كل أسرة مصرية أغضبها الفستان الذي ارتديته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أود أن أؤكد أنني لم أكن أقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق"، فضلًا عن تأكيدها في تصريحات تليفزيونية أن السبب في ظهور مناطق حساسة في جسدها هو "رفع البطانة دون انتباهها".

وبعد أسابيع من الضجة المثارة بشأن "رانيا"، أطلت الممثلة الأميركية أماندا بفستان مشابه للفنانة المصرية، خلال حفل جوائز "جولدن جلوب" برفقة زوجها جيسون بيتمان.

واختارت الفنانة سيينا ميلرلا يخفي ارتداء فستان "ثرو سي" من توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، أثناء العرض الأول في هوليوود، والذي وصفته الصحف الأنكليزية بـ"المثير".

وذكر موقع "أنترتينمينت"، أنَّ "سيينا" أعلنت بيع "الفستان الجريء" الممثلة في مزاد "شيراتي باز" لصالح ضحايا الإعصار ساندي، وفقًا لموقع "أنتر تند منت"

قد يهمك أيضًا :

ميغان ماركل ترغب في الولادة عن طريق "التنويم المغناطيسي"

ميغان ماركل تتطرق في إحدى جامعات لندن الى الفقر والعبودية