إيمان جلال

أحبّت إيمان جلال الرسم منذ نعومة أظافرها، وأحبت الفن وبعد حصولها على الثانوية العامة قامت بالالتحاق بكلية الفنون الجميلة قسم تصوير، كانت تتابع العديد من المعارض التي كانت تقام في أكبر قاعات العرض في القاهرة بعد تخرجها كانت تتمنى تقديم شئ مختلف فتخصصت في رسومات الكارتون، وأحبت تقديمها في العديد من القصص المصورة فقامت بعمل الرسومات الخاصة بقصص الأطفال اللعبة، وتم توزيعها خارج مصر إلى جانب مشاركتها في العديد من المعارض.

وأوضحت إيمان جلال في حوار مع "لايف ستايل" أنها تعشق رسومات الأطفال وهناك مشروع لديها وهو تقديم عرائس جديدة كارتونية مثل ميكي ماوس وبكار، مشيرة أنها تريد عمل شخصيات كارتونية بها الأصاله الفرعونية والمصرية، وعن الذي حببها في الفن قالت أن من حببها فيه والدها الذي كان يعمل خطاطا ويعشق الخط العربي، وكانت تراه وهو يعمل فأحبت أن تصبح مثله وتدرس كل ألوان الفنون.. وعن أمنيتها قالت أنها تتمنى ؟أن تسافر إلى باريس وتقدم مجموعة من رسوماتها هناك.

وأشارت إلى أنها تدين بالفضل في تشجيعها من أساتذة الفن في مصر الفنان أحمد عبد النعيم أستاذ الكاريكاتير في مصر حاليا، والذي يعمل بمؤسسة أخبار اليوم، فهو نعم الأستاذ والناصح الأمين