الأحمر هو اللون الرسمي لعيد الميلاد

يعدّ الأحمر هو اللون الرسمي لعيد الميلاد، إلى جانب الأخضر، إلا أن في كثير من الأحيان، يحاول البعض تجنب ارتداء اللون في كانون الأول/ديسمبر. ونحن قلقون جدًا بشأن انصياعنا لكليشيهات عيد الميلاد، فنحاول أن نبتعد عن أي مظهر واضح، لعيد الميلاد حتى لو كان في اللون أو النسيج.

وفي سياق مماثل نتهرب من الملابس المرصعة بالترتر من أجل حفلة عيد الميلاد، أنه من المغري إبعاد جميع ملابسك الحمراء لبعد 25 كانون الأول/ديسمبر، عندما يمكنك أن تكون متأكدًا من أنك لن تجذب المقارنات غير المرغوب فيها مع أصدقائك أو زملائك في العمل. ولكن عدد كبير من النساء الأنيقة، قرًرت أنه ربما حان الوقت لإعطاء فرصة للأحمر هذا العام. الأسبوع الماضي تيريزا ماي وهيلين ميرين، على حد سواء تألقتا في زي براق باللون الأحمر، في حين ارتدت الدوقة كيت الخشخاش المطبوع من فانيسا سيوارد لحضور حفلة عيد الميلاد الخيرية. لذلك من قال أنه لا يمكنك أن تكون مرحًا وأنيقا في نفس الوقت؟ لقد حان الوقت لتخطي هذا النفور والعودة لملابسك الحمراء الآن. وإليك السبب في أننا تعتقد أنك يجب أن ترتدي الأحمر في عيد الميلاد هذا العام.

البذلة الحمراء هي أجمل خيار من أجل الحفلات:

تجنب أي مخاطر في السهرات في عيد الميلاد، وارتدي بذلة بسروال أحمر. وإنه المزيج المثالي لجميع حفلات عيد الميلاد واحتفالات ليلة رأس السنة الجديدة، "فقط أضيفي زوجًا من الأحذية ذات الكعب العالي وشيئًا لامعًا، ومناسبة أيضًا للغداء يوم عيد الميلاد "ارتديها مع أحذية مسطحة وبلوزة". وستشعرين أنك في أجواء احتفالية.

الأحمر المخطط هو المستوى الصحيح للاحتفال

لست متحمسة تمامًا لفكرة الأحمر من رأسك إلى أخمص قدميك؟ ربما عليك اللجوء للأحمر المخفف بخطوط عرضية. ويمكن خلطه أيضا مع الأبيض والأصفر والأسود والأزرق كلهم مجتمعين على غرار سيينا ميلر، فقط أضيفي بعض الحلي الذهبية.

البورغوندي هو الأحمر الجديد

فستان الدانتيل بورغوندي، وزوج من السراويل المخملية أو تنورة مارون فيلفيت، كلها بدائل رائعة للأحمر الصريح. وفقا لليست الأحمر هو اللون الأكثر تفضيلًا بالطبع، لكن الدرجات الأخرى منه تقوم بالعمل على ما يرام، لذلك إذا كنت قلقة من اللون المشرق، حاولي اختيار واحد من هذه الظلال من أجل عيد الميلاد.

إنه مناسب تمامًا لحفلات الكوكتيل

إنه مناسب تمامًا لقرار اللحظة الأخيرة عند الذهاب للحفلات؟ فدائما هناك ثوب أحمر يجعلك مستعدة لحفلات كوكتيل مع الحد الأدنى من الجهد، ودون الحاجة لإكسسوار إضافية، والحد الأدنى من الماكياج أيضًا مع ذيل بسيط حصان.

يضعك في مود احتفالي

الفستان الأحمر ليس للجميع. مع ذيل طويل والمانيكير الأحمر أو تنورة منقوشة مع اللون، كل ذلك مثاليًا لحفل ترانيم عشية عيد الميلاد أو الحفلات العائلية، وحفلات المكتب أيضا.