تعميق ظلّ الشفاه في الأشهر الباردة أمر أساسي يفتح آفاقًا جديدة

 يُعتبر تعميق ظلّ الشفاه في الأشهر الباردة أمرًا أساسيًا يفتح آفاقًا جديدة لك كالأزهار في فصل الربيع، ولكن على الرغم من أن هناك الكثير من الصيحات الجديدة للمزايدة على إضفاء جمال أكثر إليكِ، فليس من بينها شيئًا يمكن القيام به لإغراء الرجال أكثر من الشفاه، فهناك حشد للألوان التي تتراوَح ما بين التوت العميق والباذنجاني، والقاتم وكذلك الصبغات المثيرة التي لم يسبق لها مثيل للتحكم في مدى جمالك وتأثيرك الأنثوي. وفي حين اختار مصممي الأزياء من أمثال مارك جاكوبس وفيفيان ويستوود الصبغة النفاثة السوداء اللامعة، كانت الأفواه التي تشبه التوت الأسود هى ما اجتذبت الأنظار فعلا.

و في رودراتا، استخدمت عارضات الأزياء التظليل غير اللامع  مع تألُق من ألوان الميرلو، والجبين العريض المستدير، بينما في غاريث بيو، اُستخدم  مزيج من الألوان، منها الخمري، و الأسود، والقرمزي والبرتقالى التي شكّلت  مجموعة مكياج رائعة للفنان بات ماكغراث، كما كانت شفاه التوت الأسود بلا شك معبّرة جدا ومن أقوى العروض، ولكن قد تجرأ بعض المصممين إلى اتخاذ خطوة أخرى إلى الأمام. فالبنسبة لديور ولويس فويتون، طُليت أفواه العارضات بالكرز الأسود المتألق عالي الوضوح.

وفي حين أن هذا الاتجاه يعتبر ملائمًا جدا مع ليلة الهالووين، ولكن لا تحصرى الجانب المظلم في ليلة واحدة فقط. والشيء الرئيسي هنا هو الحفاظ على ما تبقى من مظهرك بسيط، لذلك تأكدى من نحافة الخدين والعينين حتى تكون شفاه التوت الأسود ما يلفت الانتباه في مظهرك، ومن المهم أيضا أن تكون الشفاه كبيرة، لذا حافظي عليه مرطبة.