عرضًا مبهرًا للأزياء الراقية تستضيفة مجلة "هاربر بازار"

استضافت مجلة "هاربر بازار" والمستشفى الملكي لمؤسسة المرأة في أستراليا عرضًا مبهرًا للأزياء الراقية التي لا مثيل لها، وذلك على خلفية مذهلة لمنزل يطل على الماء في ميناء سيدني، حيث قام 31 مصمّمًا استراليًا بعرض لأثواب أنيقة مميزة تخطف القلوب.

ولكنه كان أكثر من مجرد عرض أزياء حيث أنه حدث بارز ومهم  دعمته مجلة "هاربر بازار" وذلك لجمع الأموال اللازمة لصالح المستشفى الملكية لمؤسسة المرأة، فقد قام المصممون الأستراليون بما فيهم أكيرا إسوجاوا وربيكا فالانس وبيانكا سبيندر  بعرض لتصاميم أزياء مبهرة في الاحتفال. وقد أقيم الحفل في المقرّ التنفيذي لشركة ميريفال جوستن هيمز – الارميتاج، وبحلول مساء الخميس حضر أكثر من 250 ضيفًا إلى الميناء لمشاهدة هذا العرض المرموق.

وقالت المدير التنفيذي للمستشفى الملكية لمؤسسة المرأة كاثرين أوتس سميث إن الأموال التي ستُجمع في العرض  لصالح بناء المستشفى الملكية للمرأة / مركز الأبحاث والخصوبة بجامعة نيو ساوث ويلز  وأضافت "سيكون هذا أول مركز في أستراليا شامل  ومركز عام  للأبحاث والخصوبة وسيكون متاحًا لجميع المرضى بغض النظر عن الوضع الاجتماعي والاقتصادي".

وتُضيف أن العدد المحدود للمراكز العامة للتلقيح الاصطناعي والخصوبة في أستراليا أدى إلى شبه خصخصة في الخدمات ما جعلها متاحة للأسر ذات الوضع الاجتماعي والاقتصادي المرتفع فقط، لكن المركز سيوفرها للجميع، كما سيساعد أيضًا مرضى السرطان الذين يخضعون لعلاج كيميائي أو إشعاع لعلاج الخصوبة.

وتضمنت التصميمات قطعًا من تصميم أليكس بيري وماتشفيسكي وكارلا زامباتي وأليس ماكول وساس وستيفن خليل ومانينغ كارتل وغيرهم الكثيرين، وارتدت العارضات فساتين من الدانتيل مع أكمام واسعة وأغطية رأس زهرية  وفساتين مخملية معقدة عارية العنق وأخرى من الحرير ذات ثنيات فيما سيطر كل من الأخضر والأصفر الرقيق والأحمر على التصاميم الأنثوية المصنوعة من الدانتيل والحرير والمخمل.

وأضيفت بعض التصاميم الوردية على قطع مطبوعة صمّمت بواسطة كل من ستراتيس كاروتشي وماكغرو بيمنا ارتدت عارضة واحدة فستان طويل من تصميم "جاتون" مصنوع من التل الأبيض وتميّزت القطعة بالإتقان ورقبة مكشوفة وكذلك قصات هندسية.