ارتداء سترة رياضية تحت الفستان لاتباع الاتجاه الرياضي الحالي

 مع مشارفة موسم الصيف على نهايته، لا تظني أنك سوف تودعين الفساتين الطويلة "الماكسي" والقمصان ذات الأقمشة القطنية، والفساتين المزينة بالزهور التي داومتِ على ارتدائها طوال الصيف، إذ يمكن ببعض التعديل في التصميم أن تحولي أكثر الملابس الصيفية إلى ملابس ثقيلة نوعا ما لتتحمل برودة الخريف الخفيفة.

 

 وإليك بعض الحيل التي يمكنك أن تضيفيها للفساتين الصيفية لتصبح خريفية:

1.    ارتدي تحتها كنزة من الصوف

قد يبدو ستايل من التسعينات قليلا، ولكن يمكنك دائما العودة إليه للاستفادة من كل تلك الفساتين المعلقة في خزانة ملابسك. خاصة أنه ستايل مريح تماما ويعطيك جاذبية أنيقة.

 وإذا كان الفستان ضيقا، ينبغي أن تكون الكنزة ضيقة كذلك، ولكن إذا كانت هناك مساحة ربما تحبين ارتداء سترة رياضية تحت الفستان لاتباع الاتجاه الرياضي الحالي.

2.    ارتدي بوت

الصنادل والكعب العال والأحذية البالية المسطحة قد لا تناسب هذا الموسم، بدلا من ذلك زاوجي الفستان الصيفي مع البوت الذي يصل الى حد الركبة، وذلك لإعطاء نظرة شتوية قليلا إلى زيك.

 وإذا لم تشتري "بوت" بعد من أجل الموسم الجديد، يمكنك ارتداء حذاء رياضي، فهو لا يزال خيارا قابلا للتطبيق، ويعطي "لوك" مريحا ومتمردا.  ويمكنك ارتداء أحذية "ريبوك" الكلاسيكية مع أنماط منخفضة من الفسانين الماكسي.

3.    الجينز الأزرق حل مثالي

ارتداء اللباس الصيفي المفضل لديك قد يبدو وكأنه شكل غير تقليدي أكثر مع سروال من الجينز، قد تجدينها فكرة غريبة لكنها ملائمة. ويمكنك وضع "فيونكة" ربطة على خصرك التي من شأنها أن تحدد جسدك، مع فتحة طويلة تمتد حتى الفخذ لتظهر السروال الجينز.

4.    ارتدي "تيشيرت" قميصًا قطنيًا تحته من أجل العمل

قد تشعرين بأن "التريكو" متجهم قليلا لترتديه تحت الفستان الصفي، ماذا إذا بادلتيه بقميص بسيط تحت فساتين المريلة. المريلات تتماشى تماما مع تلك القمصان والتي يوجد الكثير من الأشكال منها مثل الكاروهات "المربعات" والخطوط الطولية والمشجرة وغيرها التي تتماشى مع لون فستانك.

5.    إضافة السترة من أجل مظهر حاد

من المغري وضع السترات الجلدية واللسترة الدنيم على الفساتين، فهي أنيقة وجذابة كما أنها تعطي لمحة خريفية ممتازة للفستان الصيفي.