تنسيق الحذاء مع ملابسك

يعتبر شراء حذاء جديد هو أبسط طريقة لتحديث خزانة ملابس العمل الموجودة لديك، لتبدأي الموسم الجديد بكل طاقة وحيوية , أيام قليلة ونقول وداعًا لفصل الصيف وحرارة الشمس الحارقة، ونبدأ موسم جديد بدرجات حرارة ألطف، ولكن الكثير منا يجد هذا الوقت واحد من أصعب الأوقات للقيام بالتسوق، حيث لا تزال أذهاننا تتشبث بأساليب عطلة الصيف، وبين موسم الدراسة والعمل الذي لا مفر منهما , حيث إن "العودة إلى العمل" هي العبارة الأبرز في شهر سبتمبر/ أيلول ، مما يتطلب تسوق وشراء أزياء جديدة للموسم الجديد.

و تبدو الأحذية الخفيفة مناسبة للأشهر القليلة الماضية جيدة بشكل خاص مع البنطلونات , مثل أحذية Uterque العصرية المرصعة بالفضة بشكل أنيق ، أما أحذية Boden أحادية اللون، فهي مثالية للاتجاه المستمر لنقطات البولكا المميزة , كما أن طباعة جلد الثعبان هي طريقة أخرى للأناقة لارتداءه في مكان العمل.

ولتحصلي على تحديث للاحذية الكلاسيكية ، جربي الأحذية اللامعة بألوان التوت العميق أو الأزرق بدلًا من الأسود , ولا تزال الأحذية المكشوفة موجودة هذا الموسم إلى حد كبير.

وتعد أحذية الكاحل هي الأبرز لموسم الشتاء هذا العام,  ولكن الاختيار ربما يشبه  شراء زوج مناسب من الجينز، عليكِ تجربة عددًا قليلًا للعثور على زوج مناسب , حيث يستحق الأمر المثابرة.