عرض دينيس باسو في أسبوع الموضة في نيويورك

كان دينيس باسو ملهما بالنساء العالميين اللاتي يجلن في رحلات رومانسية لاحتضان لحظات الحب في الحياة بعقل خال  من الهم. وذلك عند تصميم مجموعته لخريف عام 2017، ويعرف باسو بمعاطف الفرو الجذابة وملابس السهرة الفاخرة، وقد قدم المصمم الأميركي مجموعته لمحبيه المخلصين وعملائه من المشاهير على حد سواء.

وردًا على التحولات الكبرى في صناعة الأزياء (بفضل وسائل الإعلام الاجتماعية)، والقوة الشرائية التي لا تصدق لجيل الألفية، والقطع التي عرضت على المدرج اليوم (من فساتين شبكة صيد السمك، والسراويل المخملية والمعاطف السمور) يداعب باسو الجيل الأصغر سنا. وكان ضمن الحضور المشاهير أمثال باريس هيلتون وشقيقتها نيكي، وليزا رينا وزوجها الممثل هاري هاملين الذين جلسوا في الصفوف الأمامية ليشاهدوا معاطف الثعالب، والدروع ذات الياقة العالية، وشبكة صيد السمك والحرير وفساتين القصيرة بألوان ترابية، كريمي، وقد جاء البني متصدرا العرض.

كما قال نعيم خان عن مجموعته الشتوية لـ2017 التي عرضت في نيويورك: "إنها مجموعة مستوحاة من روح النساء الذين التقيت بهم في الحياة والسفر". وقد سيطرت روح الفتيات المعاصرة على العرض، وقد قدّم نعيم مجموعة منتقاة من القطع الجريئة التي يمكن أن ترتديها النساء. وقد حضر المشاهير أمثال ماندي مور، بايتن وسكايلر صامويلز الذين شاهدوا العارضات تسير أمامهم في المعاطف المطرزة بشكل معقد. والمعرض كان مليئا بالعارضات اللاتي ترتدين مثل آلهة أفريقيا في ثوب من الكرة المعدنية والفساتين المطرزة.