تيفاني هاديش

ظهرت الممثلة الأميركية الكوميدية تيفاني هاديش بإطلالة أنيقة في حدث "Hollywood Confidential Panel Series" المقام في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأميركية الجمعة.

وفاجأت الكوميديانة ​​البالغة من العمر 38 عاما، جمهورها بفستان أنيق مخطط باللونين الأخضر والأسود، مع أجزاء من الزهور، وانتعلت ممثلة " Girls Trip" زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب عال، والتي أضافت إليها إطلالة كلاسيكية مع مكياج ناعم وظلال عيون سوداء.

وحضرت الممثلة والمؤلفة هذا الحدث لإجراء مناقشة صريحة بشأن اختراق المستويات العليا لصناعة الترفيه والسينما، وأشارت هاديش إلى استعدادها لدور جديد وتجسيد شخصية تدعى تانيا في فيلم "تايلر بيري" الكوميدي القادم، المقرر عرضه في الثاني من نوفمبر/ تشرين الثاني.

تمكنت الممثلة الأميركية الكوميدية "تيفاني هاديش" من تحقيق شهرة كبيرة في فترة وجيزة بعد مشاركتها في فيلم Trip Girls، وكميزة إضافة ظهرت في الفيديو المصور لأغنية النجم الأميركي "آدم ليفين" بعنوان Girls Like You وأغنية Nice For What لمغني الراب الشهير "دريك".

وخلال مقابلة لها في برنامج Red Talk باستضافة الممثلة الأميركية جادا سميث بثَّت عبر خاصية البث المباشر التي يوفرها موقع "فيسبوك"، كشفت تيفاني هاديش أن "دريك" طلب منها الخروج برفقته في موعد لتناول وجبة عشاء بعد انتهاء تصوير الفيديو المصور لأغنيته التي شاركت به إلى جانب مجموعة من النجمات أمثال، رشيدة جونز، جوردان دان، وأوليفيا وايلد، وهو ما اعتبره البعض بداية علاقة جديدة.