جيجي حديد

تألقت العارضتان جيجي وبيلا حديد، أثناء استمتاعهما بعطلة احتفالية عائلية، في جبال روكي في كولورادو. وظهرت الشقيقتان بملابس أنيقة في آسبن، وشوهدت العارضة جيجي مرتدية سروال أسود به خطوط فضية من الركبة تكشف عن ملابس رمادية في منتجع للتزلج.

وارتدت النجمة قميض أحمر وأسفله أخر أسود، ما منحها مظهرًا رياضيًا، وارتدت جيجي التي تواعد زين مالك من فريق One Direction سترة سوداء إلى ملابسها، وزوجًا من الأحذية الجلدية السوداء، وبدى شعرها الذهبي مرفوعًا إلى الأعلى مع القليل من المكياج.

وحرصت بيلا شقيقة جيجي على التباهي بخصرها الصغير من خلال ارتداء ملابس ضيقة تكشف عن رشاقتها، وبدت العارضة في صورة لها على "أنستغرام"، مرتدية ملابس سوداء بالكامل وفي الخلفية الثلوج البيضاء، مع تعليق على الصورة "لا توجد خدمة في الجبال"، ووضعت النجمة القليل من المكياج لإبراز بشرتها الخالية من العيوب، مرتدية سروال أسود ضيق وقميص أسود يصل إلى العنق. وتمتعت الشقيقتان بجو عائلي مع شقيقهم أنور والأم بولندا فوستر في آسبن، ويبدو أن جيجي كانت آخر من يصل، لكنها ظهرت بجانب أشقائها على أنستغرام، وكانت المجموعة تمارس رياضة المشي لمسافات طويلة واللعب مع الكلاب والتزلج على الجليد.