الممثلة والعارضة الأميركية لوسي ليو

بدت الممثلة والعارضة الأميركية لوسي ليو، مشرقة في حفل المسرح الأميركي 2016 لتكريم زميلتها الممثلة سيسيلي تايسون في فندق "بلازا" يوم الاثنين في مدينة نيويورك. وأظهرت لوسي البالغة من العمر 47 عامًا سحرها خلال الحفل في ثوب بحمالة واحدة، مما جعلها  محط أنظار الجميع على السجادة الحمراء.

وارتدت ثوبًا ورديًا مطرزًا بالأزهار ذا خصر ضيق. وصففت شعرها الأسود بشكل رائع على  شكل كعكة أنيقة منخفضة، مما أظهر وجهها المشرق. واختارت ليو ارتداء لوحة طبيعية من الألوان مثل لون الشفاه الوردي مع  القليل  من "الماسكارا" وماكياج بسيط للعين.

وكان الحدث الذي أقيم في نيويورك لتكريم تايسون، الذي كان آخر ظهور لها في "برودواي" مع جيمس ايرل جونز في إحياء مسرحية "لعبة الجن". فإن الأموال التي تم جمعها في هذا الحدث السنوي تقدم الدعم لبرامج "وينغ". وهذه البرامج تحيي المسرح الأميركي وتضمن أن الجيل المقبل سيتولى الطفرة الجديدة للمسرح.

وبدا كريستيان سيريانو وبراد والش في مظهر أنيق خلال هذا الحدث. فقد ارتدى كريستيان قميصًا أبيض وأسود متقلبًا، مع سترة سوداء وسراويل مطابقة، فيما اختار براد بذلة سوداء أنيقة كاملة مع قميص بأشكال مطبوعة و"بابيون" فخم. وبدا الزوجان سعيدين للغاية في حين وقفا جنبًا إلى جنب لالتقاط الصور.

كما بدت الممثلة الاميركية دانييل بروكس جميلة في اللون الأبيض، في حين تألقت لاشانزي في ثوب أحمر وأسود عريض. وحضر صامويل جاكسون أيضا هذا الحدث الذي شوهد يحيي سيسيلي تايسون على السجادة الحمراء. وقد بدت سيسيلي رائعة في ثوب أبيض في رمادي، والذي طابق شعرها الفضي