نيكول تريفيو

 يُعرف عنها ميلُها الى الفساتين المفتوحة على السجادة الحمراء، ولم تخيِّب نيكول تريفيو البالغة من العمر 30 عاما هذا التوقع عند حضورها عرض فيلم في نيويورك يوم الثلاثاء الماضي.

وارتدت العارضة الاسترالية ثوبًا حريريًا جريئًا جدا، بفتحة على طول الساق يصل حتى الورك مع قصة عنق منخفضة جدا. وارتدت في قدميها زوج أحذية أسود ذا الكعب العالي مع حقيبة يد سوداء صغيرة.

ووضعت حول عنقها قلادة على شكل وشاح أسود لتلفت المزيد من الانتباه اليها، مع اقراط ذهبية جميلة، ورفت شعرها الى الوراء وفرقته من الوسط، وأبقت على ماكياجها باللون الترابي على العينين مع القليل من الظلال وأحمر شفاه وردي فاتح.

ولم يحضر مع نيكول زوجها الجديد غاري كلارك جونيور وابنهما زيون، الا انها كانت تتمتع بروح معنوية عالية وبرفقة حسنة، فانضمت الى مؤسس جمعية السينما اندرو سافير. وقد احتفلت نيكول وغاري مؤخرا بزفافهما في "بالم سبرينغز" الفخم في الولايات المتحدة الاميركية في نيسان/أبريل الماضي بعد أن استمرا في المواعدة لمدة أربع سنوات قبل ان يتوجا العلاقة بالزواج.

وتشتهر نيكول بظهورها في عدد من "برامج الواقع" حول عارضات الازياء بما في ذلك "اجعلني عارضة ازياء مخضرمة" و"وجه استراليا" وكانت الفائزة في الموسم الثالث من "اجعلني عارضة أزياء مخضرمة" في عام 2002 قبل أن تفوز بالمركز الثاني في جائزة "أفضل عارضة أزياء عالمية"، وظهرت في الفيلم الاسترالي " تو فيست، ون هارت".