النجمة كريستين ريتر

حضرت النجمة كريستين ريتر العرض الأول للمسلسل التلفيزيوني "The Defenders"، والذي أقيم في نيويورك، يوم الاثنين، حيث ظهرت ريتز مرتديه فستان طويل من اللون الأحمر خطف أنظار الكثيرين. وقد أبدعت الممثلة البالغة من العمر 35 عاما في اختيار الأزياء الجريئة للمصمم جوليان ماكدونالد، عند ظهورها على السجادة الحمراء في عرض سلسلة نيتفليكس المحدودة التي بدأت في 18 أغسطس/آب.

وارتدت ريتر ثوبا أحمر لامعا، يصل إلى ما فوق الكاحل، ويتميز بتصميمه المختلف ذو الكم الواحد، كما انه مفتوحا عند الخصر ما يكشف عن جزءا من جسدها، والسماح له باتخاذ مركز الصدارة. كما وضعت مكياجا جريئا مع أحمر شفاه بارزا، ولم تضع اي اكسسورات سوى خاتما في إصبعها. وستضم هذه السلسلة جيسيكا جونز مع ديرديفيل، ولوك كيج، ومسلسل القبضة الحديدية في مدينة نيويورك لمحاربة عدو مشترك.

وظهرت نجوم السلسلة المشاركة في الأدوار المذكورة في الحدث مما جعله احتفالا مرصعا بالنجوم، حيث انضم لها على السجادة الحمراء شارلي كوكس الذي يلعب دورا مهما في داريديفيل مرتديا بدلة رمادية بالإضافة إلى  مايك كولتر، الذي يلعب دور سوبرهيرو في لوك كيج، مع فين جونز، وإلودي ينج، وروزاريو داوسون - التي تلعب دور ممرضة والتي ظهرت في بذلة سوداء غير تقليدية مع حزام النسيج الجرافيكي. وستعرض الدراما في ثماني حلقات في 18 أغسطس/آب على نيتفليكس.