إيمي أدامز

يوم الاثنين سرقت الأضواء إيمي أدامز في فستان ضيق يعانق جسدها من الأحمر الناري، وذلك خلال العرض الأول لفيلمها Arrival في كندا.

وقد تفوقت الممثلة على شريكها النجم جيريمي رينر بينما كانت تسير على السجادة الحمراء في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي في ثوبها القرمزي المبهر.

وعرضت النجمة البالغة من العمر 42 عاما جسدها الممشوق، وجزء كبير من صدرها في ثوب طويل مكشوف الصدر.

وأضافت اكسسوار لافت للنظر عبارة عن قلادة مرصعة بالجواهر المزخرفة على صدرها. وقد شاركت النجم جيريمي في الصور أمام الكاميرات على السجادة الحمراء، والذي ترك أثرا جذابا في بذلة سهرة كلاسيكية سوداء وحذاء جلديا.

وانضم الثنائي الديناميكي، اللذان تألقا من قبل معا في فيلم American Hustle ، إلى منتجي الفيلم، آرون رايدر، دان ليفين وديفيد لينده، في مؤتمر صحافي عن الفيلم في وقت سابق من اليوم.

الفيلم من إخراج دينيس فيلنوف وتم تصويره في مونتريال، ويتبع شخصية إيمي وجيريمي بعد تجنيدهم من قبل الجيش للتحقيق في 12 مركبة فضائية غريبة هبطوا في جميع أنحاء العالم. وعلى الرغم من أن المخرج لم يتمكن من حضور المؤتمر بسبب تصوير تتمة بليد، إلا أن روحه كانت موجودة بالتأكيد.

وأشادت إيمي بدينيس خلال مؤتمر يوم الاثنين قائلة: "لقد كنت سعيدة بالعمل مع دينيس. ومن المحزن انه ليس هنا لأنه مرحا جدا، ولديه الكثير من العاطفة والكثير من الحب لما يفعل، وهذا ما تشعر به كل يوم فور وصولك إلى موقع التصوير". وأضافت: "لقد شعرت دائما بدعمه لي. إنه الأفضل".

وتحدث جيريمي عن أفلامه السابقة، Prisoners and Enemy ، وقال للصحافيين: "إنه لديه إمكانية الوصول للمشاهدين من خلال جميع أفلامه، وخصوصا هذا الفيلم، أعتقد أنه يعزو ذلك إلى علاقاته مع ممثليه وثقته في فريق العمل من حوله". ومن المقرر عرض الفيلم في دور السينما يوم 11 نوفمبر/ تشرين الثاني.