طلاء أظافر

نحتفل هذه الأيام بموسم مواليد برج العذراء. هؤلاء الأشخاص الذين يُعرفون بشخصيتهم الرزينة والواعية، والتي غالبًا ما تترجم إلى سعي للكمال، خاصة في الجوانب الجمالية. فتيات برج العذراء يهتممن بأدق التفاصيل في مظهرهن، وخاصة جمال أظافرهن ونظافة ومظهر أيديهن المرتب. عند اختيار ألوان طلاء الأظافر، يميلن إلى الألوان المستوحاة من الأرض فبرج العذراء برج ترابي. في هذا السياق، نستعرض أفضل ألوان طلاء الأظافر التي تجذب مواليد برج العذراء، بناءً على ما نشره موقع "Bustle".
اللون البني الشوكولاتة

لون البني الشوكولاتة، يعد هذا اللون مثاليا لبداية فصل الخريف وموسم مواليد برج العذراء على حد سواء ، فهو طلاء أظافر بني غامق ذي درجة لونية باردة يوفر تغطية مناسبة وهادئة، فيعطي الشكل المميز واللامع والأنيق.

الفضة الكروما

لن تكتمل قائمة طلاء أظافر برج العذراء دون لمسة من اللون الفضي اللامع، فهو مثالي لخلق مظهر معدني مميز للفتاة الأنيقة، وهذا اللون يسمى بلون الفضة الكروماتيكية أو الوان الـ "كات أي" اللامعة.

الأخضر المينت

يعد الأخضر واحدا من أبرز الألوان النابعة من الأرض، والذي يعطي انطباعا بالقوة والثبات، وفي الوقت نفسه يعطي الأمل والتجديد، فهذا اللون المميز مناسب لفتيات برج العذراء خاصة اللون الأخضر المينت.

اللون الوردي الباهت

بصرف النظر عن درجات الألوان الترابية الداكنة مثل البني والأخضر، غالبا ما يرتبط برج العذراء أيضا باللون الوردي الباهت، فهو لون طلاء أظافر كلاسيكي، مناسب لتلك الشخصية.

الأخضر اللامع

يعد طلاء الأظافر الـ Cat Eye، موضة طلاء الأظافر لعام 2024، ومن الألوان المميزة التي تحبها فتيات برج العذراء، باللون الأخضر المعدني المزيج بدرجات اللون الأخضر المتنوعة التي تبهر عندما تلتقط الضوء.

اللون الأسود الفاخر

لا شيء يضاهي لون طلاء الأظافر الأسود اللامع في فصل الخريف، ويعتبر طلاء الأظافر Black Crystal تجسيدا للفخامة والرقي، وهو مناسب للحفلات والسهرات خلال فصل الخريف الذي يجمع بين البرودة والدفء.

قد يهمك أيضــــاً:

5 نصائح لتسريع نمو الأظافر

5 ألوان طلاء أظافر مناسبة للبنات الصغيرة