أسبوع الموضة في نيويورك

أسبوع الموضة بنيويورك من الأحداث التي تهتم بـ أزياء الموضة والجمال، التي تزيد من الأناقة والحداثة، ويضم أسبوع الموضة أبرز العروض لأشهر المصممين على مستوى العالم، والتي يتباعها الجميع من المشاهير والنجوم وعشاق الموضة وتتطوراتها، وهذا الأسبوع ضم أفضل الإطلالات من موضة ربيع وصيف 2025 وفقا لما نهشره موقع" instyle " وأبرز الاتجاهات الصيف القادم وهي:
البنطلون واسع الساق

ضم العرض إطلالة من بنطلون واسع الساق وقميص وبليزر من اللون الأزرق لون الجينز، وتمنح هذه الإطلالة الحيوية والنشاط وتصلح في أوقات العمل، وتعد هذه الإطلالة استمرار لموضة بنطلون واسع الساق في صيف 2025.

فستان منقوش

ومن أبرز إطلالات العرض فستان منقوش وبكسر وطويل، يتميز بإطلالة هادئة وأنيقة، مع حزام في منتصف الخصر، ليبرز  استمرار ارتداء الفساتين المنقوشة بين الفتيات في أيضا في الصيف القادم.

فستان المخطط

انتشر هذا الصيف موضة الفساتين والقمصان ذات الخطوط الطولية أو خطوط بالعرض، وهو ما يميز الإطلالة بالقوة  والأناقة،وضم العرض فستان من خطوط الطولية من اللونين الأبيض والأسود، مع قصة من الشراشيب في أخر الفستان، لإطلالة تلائم أجواء المصيف في صيف 2025.

فستان من الطبيعة

تتميز كثيرا من الإطلالات الصيفية هذا العام  بتصمميات وألوان من الطبيعة، كتصميمات الأشجار أو الحيوانات المفضلة، والزهور المزخرفة، وتستمر هذه التصميمات في الربيع والصيف القادم وفقا لأبرز إطلالات أسبوع الموضة في نيويورك.

فستان من الفرو

ضمت إحدى عروض أسبوع الموضة فستان من الفرو مع تصميم من الجلد، لتمنح إطلالة من  الجمال والتميز، وخاصة أن كثير من المشاهير والنجمات والفتيات تفضلن إطلالات الفرو  وخاصة في المناسبات.

قد يهمك أيضــــاً:

التنورة الطويلة تسيطر على إطلالات المارة بأسبوع الموضة في نيويورك ربيع 2025

أبرز الصيحات التي سيطرت على أسبوع الموضة في نيويورك 2024