النظارات الطبية والشمسية في مجموعة "Tiffany" لصيف 2016

تُقدّم "Tiffany & Co." أساليب جديدة للنظارات الطبية والشمسية في مجموعة "Tiffany" لموسم صيف 2016. التصاميم معززة بتفاصيل مميزة لمجموعات مجوهرات "Tiffany Cobblestone" و"®Tiffany Atlas" و"®Tiffany 1837".
 
TIFFANY COBBLESTONE

 مستوحاة من الشوارع المرصوفة بالحصى في وسط مدينة نيويورك وماريه "Marais" في باريس. وتعكس الأشكال المنحنية والبلورة المقطوعة على شكل جوهرة بالأذرع، الترصيع المستدير والألماس الرائع لحلقات "Cobblestone Band" مما يجعل الأناقة الراقية جزءًا أساسيًا من الحياة اليومية.

TIFFANY ATLAS®

  تتألق مجموعة "®Atlas" المبسطة والحديثة بتطور رسومي وبساطة جريئة.  يتحقق تنوع "®Atlas" بالعناصر الرسومية الفريدة كتفرد إلهامها: ساعة "Atlas" أعلى المتجر الرئيسي لتيفاني "Fifth Avenue" الذي يقع في مفترق الطرق بين حيوية وتطور قلب مدينة نيويورك.

  تُشكِّل الأرقام الرومانية في الساعة جزءً هيكليًا للذراع الموضوع يدويًا مع كل رقم معدني مصبوب مجلفن بشكل منفرد لضمان لمسة نهائية مصقولة. الرقم الروماني في المتنصف "V" (خمسة) ملحق بمركز الذراع، أما الرقمان الآخران فهما موضوعان لتكرار تأثير الطبقات الخاص بسوار “®Atlas".

 TIFFANY 1837®

  تم إدخالها بفخر في العام الذي تأسست فيه "Tiffany & Co"، إنها نظارة "®1837" التي تعطي إيماءة للماضي وتُعبّر عن الحساسية الحديثة في الوقت ذاته بمنحنيات أنيقة وملامح ناعمة.

  تحمل أساليب نظارات "®Tiffany 1837" الجديدة سمات تصميم المجوهرات الأسطوري بما في ذلك شعار مدينة التأسيس (نيويورك) والعام الذي افتتح فيه تشارلز لويس تيفاني "Charles Lewis Tiffany" متجره الأول (1837).

  يعكس الزخرف المقعر المصنوع بتقنية الصب المنحنيات الأنيقة لسوار "Tiffany 1837®"  الزخرف المتصل عند ذراع الاسيتات البيضاوي، مجلفن بالذهبي الشاحب أو الفضي ليتماشى مع السوار.