إكسسوارات ملونة

الإكسسوارات الملونة ضرورة لا غنى عنها في معظم إطلالاتك الصيفية، فهي مكمل رئيسي لملابسك الملونة، وهي كذلك عامل ناطق حينما ترتدين الأبيض أو الأسود الأحادي. الإكسسوارات الملونة هي خيارات متعددة ومميزة للغاية؛ لأنها تأتي بألوان عديدة وبأحجام كثيرة، لذا إذا كنت من النساء اللواتي يفضلن ارتداء إكسسوارات كبيرة ولافتة للأنظار، فسوف تحبين بشدة الإكسسوارات الكبيرة اللافتة، وإذا كنت من محبات الإكسسوارات الصغيرة، فسوف تجدين كذلك العديد من الموديلات الجذابة، وتبقى عليك مهمة تنسيقها مع ملابسك وستايل إطلالتك الذي تعتمدينه.

في ما يلي سنقدم لك تشكيلة من أحدث الإكسسوارات الملونة الرائجة هذا الموسم، فتابعي معنا واختاري ما يواكب ذوقك وإطلالتك: إن كنت ترغبين في ستايل غجري ملون، فهذه القطعة ستمنحك طلة لافتة، جربيها على توب باللون الأبيض أو الأصفر أو الجينز. تصميم الشراشيب من التصاميم الرائجة جداً هذا الموسم، لذا اخترنا لك هذه الإسوارة بتصميم الشراشيب بألوان هادئة ومناسبة لك صيفاً.

اللون الوردي من أكثر الألوان رواجاً لدى الفتيات، وتصميم الورود من أقرب التصاميم لقلوبهن، فارتدي هذه الأقراط وانعمي بطلة رقيقة وناعمة هذا الموسم. لطلة معصم لافتة اخترنا لك هذه الإسوارة لتتناسب مع ملابسك بدرجات البيج والبني والخمري. للمسة صيفية جذابة أضيفي هذا الوشاح الملون إلى كنزتك أحادية اللون، وكوني أنيقة.