مجوهرات الورود الرقيقة

الطبيعة دائماً هي مصدر الوحي الأول و الأغنى في تصميم المجوهرات. من أوراق الشجر إلى الورود و الأغضان و الفراشات و الطيور حتى الحيوانات البرية، كلها عناصر حضرت في تصميم المجوهرات الراقية على مرّ السنوات. وفي هذا التقرير ، نعرفك  أجمل القطع المستوحاة من الورود الملوّنة. 

Sidney Garber 

بعد أن افتتح البوتيك الخاصّ به في شارع ميشيغان في شيكاغو عام 1940، تلقى مصمم المجوهرات سيدني غاربر الكثير من الثناء لإبداعاته اليدوية و الأنيقة و المصنوعة بدقة و خبرة عالية. منذ وفاته في عام 2008، بروك ابنة سيدني تتولى إدارة الأعمال العائلية. دبابيس الزنابق هذه المصنوعة من 18 قيراطاً من الذهب الزهري و الأبيض مغطّاة بالسافير و الزمرد و الماس (23،900 $ لكل منهما). هذه القطع تحمل إرث العلامة التجارية البالغ من العمر 70 عاماً من الإبداع المذهل. 

Colette Steckel

المصممة كوليت ستيكيل، التي تقسّم أوقاتها بين لوس أنجلوس وباريس ومكسيكو سيتي، تعكس طاقة الصيف الحيوية مع أقراط Thistle. هذه الأقراط على شكل أشواك مصنوعة من 18 قيراطاً من الذهب الزهري. هي مرحة، و أوراقها مرّصعة باللؤلؤ و تتحرك من تلقاء نفسها (5800 $). 

Michael Aram

تحّول خبير ديكور المنازل الذي يستقر في نيويورك مايكل آرام إلى مصمم مجوهرات دينامي. هو الذي صمم هذه القلادة الفضية المتشابكة وأغصانها الملتوية. كلّ غصن يحتوي على ماسات بيضاء وسوداء (متوّفرة بحسب الطلب بسعر 18.000$). 

Pasquale Bruni

الإبداعات المستوحاة من حديقة Giardini Segreti لمجموعة باسكال بروني هي مزيج مبهر بين الأناقة والراحة. ملونة ومناسبة تقريباً لأي مناسبة صيفية، هذا الخاتم الذهبي الأبيض يعكس توهجاً مشمساً إذ إنّ الحجر في الوسط محاط بالسافير الأخضر، تسافوريتي، و الماس بلونيه الأبيض و الشمباني (14،620 $). 

Oscar Heyman 

واحدة من دعائم نيويورك، دار أوسكار هيمان، تكشف عن تصاميمها الرائعة و تعاوناتها مع علامات المجوهرات من الدرجة الأولى، مثل Tiffany & Co. و كارتييه. أقراط هذه العلامة التي يعود عمرها إلى 104 سنوات مصنوعة من الذهب والبلاتين و تضمّ بتلات مرصعة بالجمشت، تسافوريتي، الزبرجد، و الماس وهي مثالية لليوم الذي يبدأ في الخارج و ينتهي مع حفل عشاء (48،000 $). 

Wendy Yue 

ويندي يو تستوحي باستمرار من الطبيعة، و نلاحظ شعوراً بالغرابة في تصاميمها. هذا السوار المذهل المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً يصوّر يعسوباً مغطّى بالماس يجلس على مجموعة ناعمة من كابوشون الزمرد وسط بتلات من تسافوريتي، السافير الوردي و الماس بلونه الشمباني (السعر متاح عند الطلب).

Alex Soldier

المعروف ببراعته الاستثنائية و عمله المعقّد بالمعادن، يحوّل أليكس سولدير الذي يستقرّ في نيويورك مجوهراته إلى تحف فنية. Agate Coronaria هي بروش زهرة مع بتلات من الذهب الأسود، الكوارتز الأبيض، و spinelsسوداء تحيط بحجر العقيق المتوهج الأخضر (9000 $).

Anita Gumuchian

على الرغم من أنّ إرث علامة عائلتها بالعمل مع الأحجار الكريمة يعود الى أكثر من 100 سنة في اسطنبول، علامة أنيتا غوموشيان اتخذت منحىً معاصراً في مدينة نيويورك في عام 1979. وعلى مدى العقود الثلاثة الماضية، وبمساعدة ابنتيها ميريام وباتريشيا، حصلت غوموشيان على إشادات كثيرة بفضل حرفيتها الجمالية وتصاميمها الأنيقة الكلاسيكية التي لا تشوبها شائبة. هذه الحرفية تنعكس في هذه القلادة الزنبقية الجديدة. هذه القلادة تضمّ اثنتين من أزهار الكريستال المحفورة باليد واللتين تلتقيان  من خلال أوراق الزمرد (38،000 $).