سلاسل ذهب

تمنح الأحجار الوردية أناقة ونعومة المرأة؛ وتدل على ذوقها وأسلوبها المميز؛ فهي رمز الأنوثة والرقيّ؛ وقدمت دور المجوهرات العالمية سلاسل مميزة ومختلفة مرصعة بهذه الأحجار مثل حجر الأوبال أو الياقوت الوردي، فإليك موديلات سلاسل مرصعة بأحجار وردية.
سلسلة SOUS LE SOLEIL من شوميه Chaumet
عقد Sous le Soleil من شوميه يمكنك ارتداؤه في كثير من الإطلالات اليومية وصممت السلسلة من الذهب الأصفر والأبيض عيار 18 قيراطًا، ومرصع بحجر روبيليت بيضاوي، قطعتي عقيق بيضاويتين، أحجار روبيليت باجيت، ياقوت أصفر مستدير، ياقوت، عقيق مندرين، عقيق أبيض وردي، وألماس مقطوع بطريقة رائعة.
سلسلة Forget-Me-Not من هاري وينستون Harry Winston
للمرأة صاحبة الذوق الناعم والأنيق يمكنك اعتماد هذه القلادة من هاري وينستون المصممة من البلاتين والمرصعة بـ 6 أحجار من الياقوت الوردي على شكل كمثرى تزن إجماليًا حوالي 1.44 قيراطًا وماسة مستديرة واحدة تزن حوالي 0.04 قيراطًا.
سلسلة Piaget Sunlight من بياجيه Piaget
نرشح لكِ من بياجيه قلادة من الذهب الوردي والماس والياقوت الوردي؛ حيث تنبض هذه الأحجار الكريمة المرصعة بأشعة من الذهب الوردي بجوار الماس المبهر؛ هذه القلادة الفاخرة هي لتذكيرك بتلك اللحظات الخاصة، وصممت قلادة Piaget Sunlight من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصعة بـ 49 ماسة قطع بريانت (حوالي 0.79 قيراط) و110 حجر ياقوت وردي (حوالي 2.38 قيراط).
سلسلة Two Butterfly من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels
اخترنا لك من دار فان كليف أند آربلز، من مجموعة مجوهرات الفراشتين والتي تعيد تفسير أناقة وجمال الفراشات، قلادة الفراشتين، مصممة من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم عيار 18 قيراطًا من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، ومرصعة بأحجار سافير وردية مستديرة مع ماسات مستديرة بقطع ماركيز.
سلسلة DIVAS’ DREAM من بلغاري Bvlgari
لإطلالة أكثر أنوثة يمكنك اختيار هذه القلادة من بلغاري المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا. تم تصميم القلادة على شكل مروحة مرصعة بعرق اللؤلؤ محاطة بأحجار الياقوت الوردي، مما يضفي لمسة رومانسية على القلادة.

قد يهمك أيضا:

موديلات سلاسل ذهب رفيعة لشتاء 2023

سلاسل ذهب تليق بجميع الأذواق لتتناسب مع الإطلالات العصرية والكاجوال