الفنانة أيتن عامر

أثارت الفنانة أيتن عامر الجدل عبر موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك ، بعد نجاحها الباهر فى مسلسل فرصة ثانية.

وتعرضت الفنانة  أيتن عامر للهجوم والانتقادات بسبب شخصية ريها التى تجسدها فى المسلسل، وخاصةً بعد مشهد بعد مشهد طلاق " ريهام" آيتن عامر من " زياد " أحمد مجدي في مسلسل " فرصة تانية" للنجمة ياسمين صبري، وجهت الفنانة آيتن عامر رسالة لكل الفتيات اللاتي يتابعنها على موقع التدوينات القصيرة " تويتر، وعلق البعض لها :" كفاية تهزيق.. ضيعتى سمعة البنات".

تعد أيتن عامر من النجمات  اللاتى يعتمدن على الإطلالات  البسيطة و العصرية وغير المبالغ فيها، كما تميز هند بذوق رفيع فى  اقتنائها لقطع الملابس البسيطة والمواكبة لأحدث صيحات الموضة، كما تفضل ارتداء الإطلالات  الكاجوال والعصرية ولا تميل إلى ارتداء  الملابس الكلاسيك و الفورمال.

كما تحرص  أيتن عامرعلى  تنسيق قطع الإكسسوارات البسيطة والعصرية التي تمنحها إطلالة متكاملة، كما تقوم  بتطبيق  تسريحات الشعر البسيطة الغير مبالغ فيها  وصيحات المكياج الهادئة التى تبرز جمال ملامحها و تبعد عن الماكياج الصاخب.

يذكر أن مسلسل "فرصة تانية" من تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج مرقس عادل، إنتاج سينرجي-تامر مرسي

‫ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ ياسمين صبري، أحمد مجدي، آيتن عامر، محمود البزاوي، إدوارد، هبة مجدي، نهال عنبر، محمد دياب وعمر الشناوي.

قد يهمك أيضا:

هيفاء وهبي تنجح في أزياء السهرات وتفشل في الكاجوال

إطلالات متنوعة لمحبات الكاجوال من نتاشا