موديلات عباءات مع سروال

يعدّ تنسيق موديلات عباءات مع سروال من الأفكار الذكية التي يمكن للصّبية اعتمادها بإطلالتها، سواء للستايل الكاجوال أو الكلاسيك، ولكن عليكِ تحقيق نوع من الانسجام بين العباءة والسروال الذي ستعتمدينه معها، لإطلالة عصرية وعلى الموضة.
وسوف نساعدكِ بأفكار لتنسيق العباءات مع السروال، من وحي مدونات الموضة، ولا تنسي أن تخبرينا أي طريقة ستختارينها بإطلالتكِ القادمة بالعباءة.

العباءة المخططة المفتوحة مع تنسيق محايد للسروال الأسود
الفاشينيستا جوري اعتمدت الطرق التقليدية لتنسيق العبايه المفتوحة، وهو اختيار الستايل المحايد للتوب والسروال أو البنطلون الأسود، مع موديل العبايه المخططة باللون الأبيض.
هذا الستايل غاية في البساطة، كما أنه مثالي للممتلئات، لأن الأسلوب المحايد يخفي عيوب الجسم، ويمكن ارتداؤه لمناسباتكِ المختلفة بالنهار.

السروال عالي الخصر مع العباءة المزركشة
اختيار السروال لا يعني اعتماد الأسلوب الكاجوال بإطلالتكِ بالعبايه، بل يمكنكِ اختيار الستايل الكلاسيكي، كهذا الذي اعتمدته حمده قايد، بالعبايه المزركشة مع الأكتاف العريضة، والسروال الكلاسيكي عالي الخصر، مع الحزام العريض.
ونسقت معهما إكسسورات من الحذاء ذي الكعب القصير، وشنطة ميني بلمسة لامعة، لإطلالة مترفة.

السروال الضيق مع العباءات القصيرة
إذا كنتِ محتارة في كيفية ارتداء بعض موديلات العبايات القصيرة، فإليكِ هذا الستايل من فاطمة حسام، باختيار العباءة القصيرة مع السروال المطاطي الضيق، لإطلالة كاجوال عملية، تناسبكِ تحديدًا بأوقات السفر، اعتمدي معها دائمًا الأحذية الأرضية أو السنيكرز، للمسة مريحة.

العباءة السوداء مع السروال الجينز
مريم إلياسي اختارت تنسيق العبايه السوداء مع السروال الجينز، مثالي لمناسباتكِ العاجلة، أو أيامكِ المزدحمة بالعمل، وكذلك مناسب للطالبات الجامعيات، لإطلالة عملية كاجوال، مع الشنط كبيرة الحجم، والسنيكرز.

قد يهمك أيضا:

العباية المعطف من صيحات أسبوع الموضة في باريس

طريقة تنسيق العباية البيضاء مع اكسسوارات