القفطان الزيتي بالتطريز الذهبي

هل تبحثين عن قفاطين ساحرة وملفتة للنظر لتختاريها خلال الأمسيات الرمضانية؟ لا بد أن تواكبي أجدد التصاميم التي ارتدتها مدوّنات الموضة المحجبات بتفاصيل مشرق وفاخرة لتكون إطلالتك فريدة من نوعها في هذه الفترة. تابعي معنا ، أجمل اختيارات القفاطين بأسلوب متناغم مع الحجاب، واختاري التصميم الأجمل بالنسبة لذوقك.

اختاري على خطى مرمر موضة القفطان الأبيض المحدد من الخصر مع الزخرفات الذهبية البارزة بأسلوب هندسي على الصدر وأطراف الأكمام بطريقة لا تخفي إطلالاتك المشرقة مع الحجاب الأبيض، في إطلالة ثانية لمدونة الموضة مرمر اختارت القفطان الفاخر والمزخرف بطبعات الورد البيضاء مع اللون البرونزي المميز مع القصة المحددة للخصر وتفاصيل الكشكش الناعم أسفل التصميم بطريقة تغنيكِ عن ارتداء الفساتين في رمضان.

أما سندس القطان فغالبًا ما تبحث عن القفطان المستقيم، واختارت هذه المرة اللون الزيتي البارز وغير المحدد للجسم مع الخطوط السوداء المقلمة على الجوانب. بالإضافة إلى الشراريب الناعمة المنسدلة من الياقة الكلاسيكية مع حبيبات الخرز النافرة، أما القفطان الشرقي الذي يأتي واسعًا وملفتًا بالتطريز الذهبي والزخرفات المدموجة مع الشرائط الحمراء التي تزيّن الخصر، فكان من اختيار دلال الدوب مع الرسمات والطبعات المنقطة لتتناسب مع الحجاب الأسود الكلاسيكي، إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة فاخرة، يمكنك أن تختاري بأسلوب مدونة الموضة لينا أسعد موديل القفطان المستقيم مع تفاصيل الدانتيل المطبعة بالأزهار البيضاء والأقمشة الزهرية الفاتحة بأسلوب حيوي وملفت للنظر.