الألوان الشتوية للبدلات الرجالية

بدأ موسم الشتاء وبدأ معه رحلة التسوق لشراء ملابس تتناسب مع هذا الموسم البارد ؛ والتي من بينها البدلات الشتوية التي تُعد الاختيار المثالي لحضور المناسبات الرسمية التي تظل حاضرة في كل فصول العام.

ألوان البدلات الشتوية
وكشفت العديد من دور الأزياء العالمية عن تشكيلتها لبدلات الشتاء لموسم 2018/2019، والتي جاءت جميعها بألوان كلاسيكية دافئة تتناسب مع المناسبات الرسمية.
وضمت مجموعة البدلات الرسمية العديد من الألوان من بينها، الأزرق الداكن الذي يمنح الرجل إطلاله أنيقة وفاخرة وخاصة مع ربطة عنق وقميص باللون الرمادي والأسود.
البدلات الشتوية باللون الزيتي
وعلى الرغم من أن اللون الزيتي من الألوان الغير المرحب بها في عالم البدلات، إلا أنه كان له حضوراً مميزاً في عروض أزياء هذا العام.
ويضيف اللون الزيتي إطلاله غير تقليدية إلى انها أنيقة ورسمية في ذات الوقت؛ ويتناسب هذا اللون بالتحديد مع فئة الشباب وعشاق التجديد والتغير ويمكن اعتماد قميص أو ربطة عنق باللون الرمادي او البيج للحد من غاربة الإطلالة.
البدلات الشتوية باللون كاميل براون
أما لون الجمل أو «كاميل براون» فظهر في العديد من البدلات الشتوية الفاخرة والذي يُعد الإطلالة المثالية لموسم الشتاء ؛ وتظهر البدلة الكلاسيكية بمظهر فاخر في حال تنسيقها مع ربطة عنق باللون الأحمر الداكن.