رسمات عيون

تألقي هذا الخريف برسمات عيون جذابة تطغى عليها اللمسات العصرية التي تزيدك أنوثة وجمالاً، وتبرز عينيك بأسلوب متجدد فريد. وهي عبارة عن أساليب مكياج قوية وحادة حيناً، وناعم حيناً آخر، تلائم مناسبات خريف 2023، وتجعليك تواكبين صيحات المكياج الرائجة. ولتسهيل مهمة الاختيار، رصدنا لك مجموعة رسمات عيون عصرية لمناسبات الخريف من إنستغرام؛ لتختاري من بينها ما يناسبك.
مكياج عيون حاد وقوي باللون الأخضر
يستمر الأخضر موضة مكياج رائجة جداً لخريف 2023، بعدما احتل حيزاً كبيراً ضمن صيحات مكياج صيف 2023، خصوصاً بدرجاته الفاتحة. إلا أنه في هذا الخريف، ننصحك باعتماد درجات الأخضر الغامقة التي تضفي الدفء والقوة على إطلالاتك، بحيث تظللين الجفون بظل العين الأخضر الغامق، ثم تقومين بتطبيق الكحل الأخضر بدرجة أغمق، مع الحرص على اعتماد أحمر الشفاه بلون محايد.
مكياج عيون ناعم باللون البني الشوكولاتة

لإطلالة دافئة في مناسبات الخريف، تطغى عليها اللمسات الدافئة والهادئة، فلا تترددي في اعتماد مكياج عيون ناعم باللون البني الشوكولاته، يكون مرتكزاً على تطبيق ظلال العيون البنية الشوكولاته فوق الجفن الثابت والمتحرك وعند كسرة العين، مع تمرير الكحل البني داخل العين ووضع طبقات عدة من الماسكرا
مكياج عميق داكن بأسلوب عين القطة
إذا كنتِ ترغبين في إطلالة جريئة ولافتة خلال مناسبات خريف 2023، بإمكانك أن تتألقي بمكياج عين القطة بالألوان العميقة والداكنة والمكثفة، لا سيما عند الزاوية الخارجية للعين، بحيث تأتي الظلال ممزوجة بشكل متقن ومسحوبة إلى خارج العين، إلى جانب الرموش المستعارة الطويلة والكثيفة.
مكياج عيون معدني غليتر باللون الذهبي
يعتبر اللون الذهبي أحد ألوان المكياج الرائجة بشكل دائم، وهو يشكل خياراً مثالياً للمناسبات في فصل الخريف، فهو يمنحك إطلالة مثالية مشرقة. ظللي في البداية الجفن المتحرك وكسرة العين بأحد ظلال العيون المعدنية الغامقة من دون جعلها كثيفة، من ثم طبقي ظل العين الغليتر الذهبي على الجفن الثابت. حددي العين بالكحل الأسود، واستخدمي الرموش المستعارة.
مكياج سموكي أنيق وناعم
المكياج السموكي غني عن التعريف، فهو من أكثر أساليب المكياج شعبية ورواجاً بين النساء. بالتالي هو من الخيارات المفضلة دائماً في كل المواسم، بما فيها فصل الخريف. اعتمديه هذا الخريف بأسلوب أنيق وناعم، بحيث تستخدمين ظل العين الرمادي وتمزجينه بأسلوب دخاني فائق النعموة على الجفون العلوية وعلى منبت الجفون السفلية، مع تطبيق الكثير من الماسكرا المطولة للرموش.

قد يهمك أيضا:

6 حيل للمكياج والعناية بالبشرة لموازنة منطقة T الدهنية

مكياج إيمان العاصي لإبراز ملامح الوجه بأسلوب جذاب