فساتين محجبات ملونة

تحرص المرأة المحجبة على اتباع الموضة الخاصة بها وابراز جمالها بطريقة ملفتة وساحرة تساهم في جعلها أكثر جمالاً ولفتاً للانظار، وفي هذا الاطار، يمكن أن تختار المراة المحجبة الفستان الملون الذي يضفي الحيوية الى الاطلالة. وفي هذه الصور من موقع انوثة نعرض لك بضع افكار لاجمل فساتين محجبات ملونة لتختاري منها ما يلفت انتباهك. 

اختاري الفستان الماكسي الواسع المزين بكشاكش ناعمة عند الاكمام والاطراف واختاريه باللونين الابيض والاسود مع المربعات الصغيرة المتداخلية ببعضها البعض

ان كنت ترغبين باطلالة لافتة بالحجا، اختاري الفستان الطويل الملون حيث تنسقينه مع الحجاب الملون ايضاً، وانتقي هذا الفستان الابيض المزين برسومات ازهار متفاوتة الالوان.

فستان ناعم بلونه الزهري الفاتح حيث يتميز بتخريماته الملفتة والمتميزة التي تجذب الانظار اليك، ونسقيه مع الحجاب باللون الزهري الفاتح.

ما رأيك بهذا الفستان الناعم باللون الكحلي البارز المزين عند الاكتاف والاكمام ببعض الرسومات الصغيرة لازهار متفاوتة الاحجام والالوان؟

يمكنك أن تكوني فريدة في اطلالتك بالحجاب مع الفستان الماكسي الطويل المميز بخصره المنحوت  مع المربعات الصغيرة الحمراء والبيضاء المتداخلة ببعضها البعض.

قد يهمك ايضاً:

استلهمي إطلالة صيفية مُوفَّقة بتنسيق مميز لـ"الجمبسوت"

تألَّقي خلال الصيف مع "الجمبسوت الشورت" موضة 2019