المكياج الطبيعي

أثناء تواجدك في المنزل لا تهملي جمالك خصوصًا مع اختيار أجمل رسمات المكياج الطبيعي والمناسب لاطلالات النهار، بعيدًا عن المبالغة والخطوات الجمالية الصعبة. فلا بد من اختيار مكياج عيون طبيعي وأحمر شفاه مات يجعلك مرتاحة وملفتة للنظر في الوقت عينه.

رسمات المكياج الطبيعي والمات

رسمات المكياج الطبيعي والمات من Burberry

اختاري رسمات المكياج الطبيعي التي ترتكز على البشرة الطبيعية والموحدة من ناحية كريم الأساس الفاتح والباودر المات الذي يبعد عنك البشرة الشاحبة. فتألقي من وحي عارضات Burberry اجمل رسمات المكياج الطبيعي مع الظلال البيج المات على الجفون العليا، مع إضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال البيضاء اللماعة. وكوني مميزة أثناء تواجدك في المنزل، وتألقي باجمل رسمات المكياج الطبيعي مع الظلال المشمشية اللماعة التي تغمر الجفون العليا للعينين بأسلوب دار Proenza Schouler.

رسمات المكياج الطبيعي مع الماسكارا

رسمات المكياج الطبيعي والمناسب أثناء تواجدك في المنزل من Giambattista Valli

كما لا تتخلي أثناء تواجدك في المنزل عن رسمات المكياج الطبيعي التي ترتكز على البلاشر الوردي البارز على أعلى الوجنتين الى جانب أحمر الشفاه الطبيعي واللماع من وحي اطلالات عارضات Chanel. ولا تتخلي عن اجمل رسمات المكياج الطبيعي والمناسب أثناء تواجدك في المنزل مع تمرير الماسكارا السوداء على الجفون العليا بأسلوب Oscar De La Renta والحفاظ على رسمات المكياج الطبيعي.

قد يهمك أيضا:

أجمل أساليب المكياج ليوم الحب من النجمات

المكياج المزيّن بحبيبات اللؤلؤ صيحة ستمنحكِ لوك دراماتيكي بلمسة أنثويّة