تنسيق الاكسسوارات مع ملابسك الشتوية

بالطبع فور قراءتك للعنوان السابق تتذكرين أن هذا السؤال تطرحينه على نفسك منذ بداية الشتاء وحتى نهايته، من كل عام. فجميعنا نعلم أن الملابس الشتوية تشعرنا بالراحة والدفء خلال هذا الطقس البارد، ولكن ما يربكنا حقاً هو اختيار  الحلي المناسبة لها. فالأمر ليس بنفس سهولة اقتناء "الحُلي" في فصل الصيف، وربما يرجع الأمر إلى طبيعة الملابس التي تتطلب ارتداء طبقات منها أو حتى الجواكيت والبلوفرات ذات الرقبة العالية. ولكن هذا لا يعني أن نحرم أنفسنا من ارتداء الاكسسوارات والظهور بإطلالة أنيقة ومتميزة خلال الشتاء

وبما أن الكثيرات منا تواجه الأمر ذاته، حاولنا أن نشاركك بالأفكار التي لدينا لتنسيق الاكسسوارات مع ملابسك الشتوية...

القلاداتلا يمكننا أن ننكر مدى صعوبة الأمر عندما تقدمين على اختيار سلسلة تناسب ملابسك الشتوية. فمثلاً وجدت أن أغلب صديقاتي يشعرن بالحيرة تجاه ارتداء سلسلة مع بلوفر Oversize مثلاً. وبرأيي أن تلك القلادات صغيرة الحجم تبدو مناسبة للغاية، فيمكنك ارتداء أكثر من واحدة وتصنعي طبقات بها. ولكن هذا لا يمنع من ارتداء السلاسل كبيرة الحجم ولكن فقط تأكدي أنها تناسب إطلالتك.

القبعاتفي الحقيقة تبدو القبعات البيريه أو تلك الفرنسية وكذلك أطواق الرأس مناسبة للغاية عند ارتداء السترات الشتوية. فهي تجذب الانتباه تجاه الوجه بدلاً من الملابس. أيضاً تبدو رائعة مع الحجاب. لذلك إذا كنت محجبة ننصحك بتجربتها.

الأحزمة والحقائبيعد هذا الجزء المفضل بالنسبة لي وأعتقد للكثير من الفتيات أيضاً. فإطلالاتنا بالشتاء، تجعلنا أشبه بالدب القطبي، وهو ما يولد لدينا رغبة بأن نصرف النظر عن الطبقات المتعددة التي نرتديها.

وتلعب الأحزمة دور كبير في ذلك، فمثلاً يمكنك وضع الجزء الأمامي من السترة داخل الحزام. كما يمكنك ارتداء حقيبة الخصر مع التنورة، أو حتى اختيار الحقيبة الكروس.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نصائح للرجل يجب اتباعها عند تخفيف الملابس الشتوية

تعرفي على أحدث موديلات الاكسسوارات للمحجبات