مجموعة العطور المختارة من لوتاه

تألق هذا الصيف بصحبة مجموعة مختارة من العطور الفاخرة، المستوحاة من توليفات الشذى الشرقي الفرنسي من لوتاه للعطور، الرائدة في ابتكار أفخم أنواع توليفات ماء العطر والبخور والعود المعطر والزيوت العطرية الراقية.

وتضم المجموعة التي يحتضنها صندوق راق ثلاثة منتجات آسرة للشذى الصيفي المميز، وهي العطر والزيت العطري والدخون، مع امكانية انتقاء نوع واحد من بين أربعة أنواع لكل منتج.

ويمكن لمحبي العطور الانتقاء ما بين "فلير"، و"لافيش"، و"لوسنت"، وريزوليوت"، وبين كل من "الياسي"، و"لافيمبار"، و"ليمونيسك"، و"روميسك" للزيوت العطرية، وبين المسك الأبيض، وشروق، ونور، ومسك الورد للدخون. وتمنح كل من هذه العطور والزيوت العطرية والدخون شعوراً بالانتعاش، فيما تغلف الأجواء بعبق من التدفق الأريجي الأخاذ.

وباعتبارها شركة رائدة وعريقة في صناعة العطور في دولة الإمارات، تستعين "لوتاه للعطور" بجذورها الممتدة في تقاليد ومعارف الأجيال المتعاقبة، مع حرصها على الارتباط الوثيق بالتطورات في صناعة العطور، لتنتج عطوراً عصرية تواكب تطلعات العملاء ذوي الاهتمامات المختلفة.

تبتكر لوتاه أفخم أنواع توليفات ماء العطر والبخور والعود المعطر والزيوت العطرية الراقية المستمدة من التراث الشرقي والفرنسي، وتُتقن جميعها فن احتواء ترفٍ يرتحل بك إلى أقصى حد من الإبداع ويأسر حواسك ويجول بك في أرجاء دولة الإمارات وخارج حدودها.