الفنانة إليسا

شاركت الفنانة إليسا في حفلة افتتاحLe salon de l’été summer trends 2017 التي أقيمت في بيروت. ولهذه المناسبة، ظهرت بمظهر شبابي عصريّ، لم يسبق أن رأينها بواحد مماثل من قبل، وتعد إطلالة صيفيّة بامتياز تناسبت تماماً مع أجواء الحفلة.

وارتدت إليسا فستاناً أخضر ذا قَصّة هندسيّة من القماش السويدي، من مجموعة Gucci . فستان عصريّ أعادنا إلى زمن السبيعنيّات، تميّز بقَصّته المنخفضة عند الصدر، بأكمامه العريضة الواسعة وبالحزام الذي يتوسّط منطقة الخصر.

واختارت إليسا أن تكمل إطلالتها بالقماش السويدي أيضاً إنّما باللون البنيّ، فاعتمدت حقيبة يد من Saint Laurent Paris ونسّقت معها حذاء صيفي من المجموعة نفسها من Gucci. زيّنت إليسا إطلالتها بأكسسوارات ذهبية ناعمة، لتضيف القليل من الحركة على اللوك البسيط الخالي من أيّ تفصيل متكلّف.

كالعادة، رافق مكياج العيون السموكي إطلالة إليسا من دون المبالغة، واعتمدت معه أحمر شفاه نيود. كما تركت شعرها منسدلاً لتبدو بشكل عام بقمّة الجمال والبساطة في هذا اللوك. وإليسا التي تميل إلى الأقمشة الناعمة والخفيفة شكّل خيارها للقماش السويديّ الثقيل نقلة نوعيّة في مظهرها. أمّا اللون الأخضر الذي نادراً ما تعتمده، بدا رائعاً ومناسباً لبشرتها البرونزية ولون شعرها.