البنطلون الجينز للفتيات

يبقى الجينز القطعة الأساسيّة دائمًا على مرّ المواسم وفي المناسبات جميعها، لذلك، من المهمّ أنّ تدركي الصيحات والقصّات الرائجة فتختارينه بها.

وتظنّين أنّ جينز الوالدة هو الأبرز وأنّ الجينز الواسع الـ Flare كذلك الأمر ولكن نقول لكِ، متأكدين، أنّ الجينز السكيني يعود بقوّة هذا الموسم وليس بأيّ قصّة إنّما مع شقّ من جانبٍ واحد.

ويبدو أنّ موضة هذا الشتاء تتركّز في التفاصيل تحديدًا فكما تحدّثنا عن صيحات رائجة في شتاء 2019، ومرتكزة على التفاصيل، نشير إلى أنّ قصّة الجينز السكيني الرائجة في الموسم القادم أساسها هذا التفصيل البسيط ولكن يبقى السؤال الأبرز كيف تنسّقينه بطرقٍ صحيحة؟

إن كنتِ قصيرة القامة، إحرصي دائمًا أنّ يصل طوله حدّ الكاحل وأنّ تكشفي القليل عن كاحلك وأنّ تختاري أحذية الكاحل بالقصّة المنخفضة، أو الحذاء المروّس الكلاسيكي.

وإحرصي أن تبرزي خصر الجينز وأن يكون عاليًا وأن ترتدي معه التوبات، أو القمصان ، أو الكنزات القصيرة، أو أن تضعينها تحت خصر الجينز.

وحاولي دائمًا عند اختيارك السترات أو المعاطف أن تكون إما بطولٍ قصير يصل حد الخصر أو بطول متوسّط يصل حدّ الأرداف ولكن تجنّبي المعاطف والسترات الماكسي أي الطويلة جداً.

وبما أنّ القصّة الفضفاضة رائجة، إحرصي أن تعتمدينها فقط إن كانت ساقيك رفيعة وإلا بدت إطلالتك غير ملفتة ومن القطع التي يمكنكِ تنسيقها مع هذا الجينز والتي تأتي بقصّة فضفاضة، نذكر القميص الكلاسيكي الواسع، البلايزر بقصّة البوي فرند أو الكنزة الصوفية.