الفنانة مادونا بصورة جديدة على "انستغرام" تبدو فيها عارية تماما

نشرت مادونا، 58 عاما، صورة جديدة على "انستغرام" يوم السبت تبدو فيها عارية تماما. وكانت قد أعادت نشر صورة كانت نشرتها في سبتمبر/أيلول الماضي، حيث عرضت مشبكًا ذهبيًا لامعًا على أسنانها وعدد من القلادات على رقبتها. وفي الصورة الحديثة ظهرت مادونا عارية تماما، يبدو فيها جسمها المنحوت بشكل مثير للدهشة، من تحت صدرها حتى الجزء الأعلى من فخذها.

وانتشر كتاب الجنس، الذي نشرته في عام 1992، بين المشاهير أمثال نعومي كامبل، فانيلا آيس، إيزابيلا روسيليني وبيغ دادي كين. ويصور مجموعة من الأفعال الجنسية المختلفة، وكان حجمه صغيرا مع صور ستوديو ستيفن ميسيل الشهير في نيويورك. وانطلق الكتاب، الذي يضم نصوصا كتبتها مادج نفسها، ليصبح رقم واحد على قائمة الأكثر مبيعا لـ"نيويورك تايمز".

ووفقا لديجيتال سباي، فانيلا آيس، الذي هو أصغر من مادونا بتسع سنوات، قال: "مواعدة مادونا أمرا مثيرا. كانت أكبر مني وعاشقة عظيمة. إنها لا تزال أكبر امرأة واعدتها، لذلك كانت تجربة مثيرة". وصرح أنه قطع علاقته بها بعد أن أصدرت هذا الكتاب، قائلا: "لقد جرحني أن أكون جزءا غير مقصود بهذه المجموعة. كان مثير للاشمئزاز ورخيص".

يبدو أن مغني الراب أصر على إخبار العالم قائلا: "كنا في علاقة وبدا أنها تسيء لحياة الآخرين بهذا الكتاب".

وأشار في عام 2011 إلى أعلى صحيفة حمراء، والتي ذهبت في ذلك العام: "اعتقدت أنها كانت تلتقط الصور وتجري عارية لأنها كانت تحب ذلك. ثم عندما جاء الكتاب كنت محرجًا جدا وخجول. كانت إباحية". وكانت مادونا قد أطلت في حفل "ميت غالا" في مانهاتن يوم الإثنين الماضي بثوب موشكينو لافت للنظر. فمع القفازات الجلدية السوداء والفستان المموه، بدت مادونا رائعة، حيث وقفت لالتقاط الصور إلى جانب المدير الإبداعي موشكينو جيريمي سكوت. ونشرت مادونا صورة على "انستغرام" لسارة واقفة وراءها وكتبت: "هههحاهاهاها"، في التعليق، مضيفة: "أحبك سارة!"