افتتاح كوكونا للجمال بحضور الشيخة هند القاسمي

افتتح مركز كوكونا للتحول الجمالي فرعه الجديد في مول مردف 35  في دبي ، بحضور الشيخة هند القاسمي وحشد من نجوم الفن والإعلام تقدمهم النجم عبد الله بالخير والإعلامية الشهيرة فاديا الطويل، والإعلامية رانيا مدبوح مع شخصيات مرموقة في المجتمع.

ويقدم مركز كوكونا في فرعه الجديد، والفروع السابقة ، خدمات متميزة في مجالات الطب شتى ، وبخاصة ما يقترب من الطب الجمالي جراحيًا وغير ذلك ، ويعنى المركز بالجراحات التجميلية وطب الأسنان وجراحة العظام وعالم الوزن والحميات الغذائية وسوى ذلك.

وأكد الدكتور سانغاي باراشار أن المركز يتمتع بثقة كبيرة وعالية لدى الناس ومن الجنسيات كافة ما يجعل فكرة افتتاح فروع بين الحين والحين رائجة ومحبذة لنشر الخدمات التي يقدمها على أوسع نطاق.

وقال باراشار : "لدينا وسائل الخدمات والراحة، إذ لدينا الأطباء والمعالجون والمنسقون للمرضى والممرضات وموظفو الاستقبال وخدمة العملاء وكل هؤلاء على أعلى مستوى ، كما أن فروع المركز، ستقدم الخدمات في المراحل كافة ، مرحلة  ما قبل العلاج، ومرحلة ما بعده، وكل هذا بأحدث المعدات والأجهزة وأكثرها تطورًا.

وأعربت الإعلامية فاديا الطويل عن سعادتها بالحضور، وإعجابها بما شاهدته في المركز والفرع، واعتبرتها بصمة جديدة في عالم الجمال ، مؤكدة ثقتها بالنجاح الخالص متمنية لزوار المركز الراحة التامة في أرجائه.

وقال النجم عبد الله بالخير في تصريحات خاصة إنه سعيد لتواجده في هذا الحفل الذي يطلق مركزًا جديدًا في دبي لواحد من أهم مراكز الطب التحولي والجمالي في العالم وفق تعبيره ، مضيفًا "أعتقد أن المركز يلائم كل ما يطلبه الإنسان من عمليات طبية أو تجميلية، ولذا سأكون حاضرًا فيه قريبًا للقيام ببعض الأمور".