المنتج ممدوح شاهين

 قرّر ممدوح شاهين خوض تجربة جديدة في مجال الإنتاج وهي القيام بإنتاج مسلسل كوميدي خفيف تصل عدد حلقاته إلى 90 حلقة .وتعد هذه التجربة الأولى التي يخوضها شاهين في مجال المسلسلات الكوميدية الطويلة، بعد النجاح الكبير الذي حقّقه المنتج خلال الفترة الماضية بعرض العديد من المسلسلات الدرامية الاجتماعية الطويلة والتي تصل إلى 60 حلقة.

وصرّح مصدر من داخل العمل إلى "لايف ستايل انه تم بالفعل التعاقُد مع السيناريست أحمد صبحي للقيام بتأليف المسلسل بخاصة أن صبحي كانت لديه الفكرة التي تصلح لذلك، وقام بعرضها على شاهين ونالت إعجابه . ثم قام صبحي بكتابة عدد من حلقات المسلسل الذي وضع له اسم "النص التاني" ونالت  الحلقات الأولى منه إعجاب شاهين، لذلك قرّر خوض هذه المغامرة الأولى له في مجال الدراما الطويلة ،الأمر الذي جعله يتعاقد مع المخرج وائل فهمي عبد الحميد للقيام بإخراج المسلسل ، وجاري  الآن ترشيح أبطاله إذ أنه من المقرّر البدء في التصوير مطلع الشهر المقبل تمهيدا لعرضه قبل شهر رمضان المقبل . 

ويُذكر أن المنتج ممدوح شاهين تعاقد مع السيناريست أحمد صبحي في أكثر من عمل مثل مسلسل "ألوان الطيف" و"المطلّقات" وأخيرا مسلسل "السبع بنات" الذي سيتم تصويره خلال الفترة المقبلة ليتم عرضه الشهر المقبل .