محمد حماقي و صابر الرباعي

طرح عدد من مطربين الوطن العربي خلال هذة الفترة، بعض أغانيهم بطريقة الفيديو كليب على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب"، فقدّمت شركة "مزيكا"، فيديو كليب "أنت شبهي" للنجم سامو زين على قناة "مزيكا"، والكليب من كلمات محمد القياتي وألحان محمد يحيى وتوزيع كريم عبد الوهاب ومن إخراج شريف فرنسيس، وذلك بعد عرض الكليب حصريًا على موقع "أنغامي" وهو الكليب الذي يشكل مفاجأة فنية في فكرة التصوير وطريقة الإخراج والأداء.

وعرّض الخميس، النجم محمد حماقي كليب أغنيته الجديدة "ما بلاش"، على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب". وأغنية "ما بلاش" هي أحد أغنيات ألبومه الأخير "عمره ما يغيب"، من كلمات أمير طعيمة وألحان تامر على ومن توزيع تميم، وتم تصويرها في رومانيا تحت قيادة المخرج الروماني الشهير يوليان موجا.

ونشر الفنان صابر الرباعي كليب جديد لأغنيته "مالي ومال الناس" على قناته الخاصة على موقع "اليوتيوب". والأغنية من كلمات عبد الرحمن الأبنودي، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع محمد مصطفى. وطرح السوبرستار راغب علامة، أغنيته الأخيرة التي حملت عنوان "شفتك اتلخبطت" بطريقة الفيديو كليب عبر رابط حصري لشركة backstage production المنتجة لأعماله الفنية.