الفنانة ياسمين عبد العزيز

يشهد موسم دراما رمضان 2025 حالة تنافسية لأول مرة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وذلك بعد تقديمهما سلسلة من الأعمال التلفزيونية التي حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً، طوال فترة زواجهما.
ياسمين عبد العزيز تتعاون مع عمرو محمود ياسين في رمضان 2025

ياسمين عبد العزيز أعلنت عن عودتها إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب استمر نحو عام واحد فقط؛ إذ تعاقدت رسمياً على مسلسل جديد لتقديمه في رمضان 2025، من إنتاج "سينرجي" لتامر مرسي، وتأليف عمرو محمود ياسين، الذي سبق أن تعاونت معه في مسلسل "اللي مالوش كبير" و"نحب تاني ليه؟".
أحمد العوضي يبدأ تحضيرات مسلسله الجديد
ويُعد هذا المسلسل المُرتقب أول أعمال ياسمين عبد العزيز الدرامية بعد انفصالها عن أحمد العوضي، الذي تعاقد على بطولة مسلسل جديد في رمضان 2025، ليُسجل ثاني تجاربه في البطولة المطلقة، بعدما حقق نجاحاً في مسلسل "حق عرب" الذي قدَّمه في موسم دراما رمضان الماضي.
ويتعاون العوضي في مسلسله الجديد مع المؤلف محمد حمدان، بعد نجاحهما معاً في رمضان الماضي، من خلال "حق عرب"، حيث بدأ الثنائي عقد جلسات عمل خلال الأسابيع الأخيرة، للاستقرار على ملامح المشروع الذي لا يزال في مرحلة الكتابة حالياً، ولم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن، ومن المُقرر أنّ تتضح تفاصيل العمل قريباً.
تهنئة متبادلة بين ياسمين عبد العزيز والعوضي

اللافت في الأمر، أنّ أحمد العوضي هنأ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها الجديد فور التعاقد عليه، حيث قال لها: "هتدغدغي الدنيا يا وحش الكون إن شاء الله"، وقامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بالرد على هذه التهنئة قائلة: "وانت كمان يا احمد إن شاء الله تكسر الدنيا".
وتأتي تلك المنافسة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، في رمضان المُقبل، ولأول مرة، بعدما قدّما مسلسل "اللي مالوش كبير"، في رمضان 2021، ونالت تلك الثنائية إعجاب الجمهور، حيث ظهر العوضي بشخصية "سيف الخديو" صاحب السلطة والنفوذ، الذي تقوده الصدفة للتعرف إلى "غزل" ياسمين عبد العزيز، التي تتعرض لمواقف صعبة في بداية حياتها من إجبار والدها على زواجها من رجل أعمال ثري، على الرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف إلى أن تصبح قاسية وقوية، إلى أن تتعرف إلى الشاب سيف الخديو وتقع في حبه.
وتعاونت "ياسمين" أيضاً مع "العوضي" في عمل درامي آخر وهو "ضرب نار" الذي عُرض في رمضان 2023، والذي دارت أحداثه حول "جابر" أحمد العوضي، الذي قرر السفر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، يلقيه القدر في طريق "مهرة" ياسمين عبد العزيز، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

قد يهمك أيضــــاً:

حقيقة تعاون العوضي من ياسمين عبد العزيز في رمضان 2024

 

مصطفي قمر يكشف سبب غياب ياسمين عبد العزيز عن الجزء الثاني لـ "أولاد حريم كريم"