الفنانة دنيا سمير غانم

أبدت الفنانة دنيا سمير غانم، سعادتها بتنصيبها سفيرة للنوايا الحسنة، من قبل منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف"، مشيرة إلى أنها خلال الفترة المقبلة، ستجلس معهم من أجل وضع الخطة التي ستسير عليها خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنها ستساعد في كل الأعمال الخيرية، خصوصًا التي لها علاقة بالتربية الإيجابية، وذلك من خلال توعية الأهل بالتربية السلمية للأطفال، بسبب وجود العديد من المفاهيم والأفكار الخاطئة، والتي تحتاج إلى تعديل.

وأضافت غانم في تصريحات خاصة إلى "لايف ستايل"، أنها تتمنى تقديم ألبوم غنائي خاص للأطفال إذا سمحت الظروف بذلك، مؤكدة أنها حتى في أعمالها الفنية الكوميدية، تحاول قدر الإمكان أن يكون فيها رسالة وليس عمل ترفيهي بحت. وأشارت دنيا إلى أن هذا واجبها خصوصًا أن دور الفنان هو محاولة استغلال جماهيريته الكبيرة في مثل هذه الأمور الخيرية، خاصة التي تعمل على مساعدة الأطفال، مؤكدة أنها لم تر أي فنان تأخر على فعل الخير، أو أي من الأفعال الخيرية.        

وكانت احتفالية منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"، شهدت تنصيب 3 سفراء جدد للنوايا الحسنة، وهم الفنان أحمد حلمي، والفنانة منى زكي، والفنانة دنيا سمير غانم، وذلك بمناسبة مرور 70 عامًا على إنشائها.