الفنانة ​رويدا عطية تحتفل بخطوبتها على نجم ستار أكاديمي إسماعيل مناسترلي

​​احتفلت الفنانة السورية رويدا عطية بخطوبتها رسميًا على نجم ستار أكاديمي إسماعيل مناسترلي، بعد أن جمعت بينهما صداقة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ، لكن الأمر سرعان ما تحوّل إلى إعجاب ومن ثمّ حُب.

ونشرت عطية صورة من حفلة خطوبتها، وعلّقت: "بالحزن قبل الفرح ايدك على ايدي، ولانك سند اخترتك تكون لو ما كانت الدنيا عيد تكون عيدي، خطوبة"، كما نشر العريس صورة أخرى من حفلة الخطوبة، وأكتفى بكتابة كلمة "خطيبتي"، واختارت العروس اطلالتها بفستان أبيض طويل شفاف في الوقت الذي تأنق فيه مناسترلي ببدلة كلاسيكية سوداء.

وقالت الفنانة عطية في تصريح  لـ "لايف ستايل" : "عقدنا أنا وإسماعيل خطوبتنا بعد مرحلة من  الحب المتبادل  وأنا من النوع الذي لديه حاسة خاصة تجاه الذين يحملون العاطفة الصادقة  تجاهي، وهو فنان موهوب وشخص يتمتع بالوعي والرؤية الثاقبة في الحياة"، وأضافت إن "الحياة قسمة ونصيب والخطوبة كانت بوابة للخطوة التالية وهي الزواج  طالما أن المشاعر بيننا موجودة وكذلك الرغبة في بناء  أسرة سعيدة". وكانت رويدا شاركت مع اسماعيل مانسترلي في أوبريت "الدم حبر الحق" الذي قدمته مع مجموعة من الفنانين السوريين في دار الأوبرا السورية بحضور رسمي وشعبي كبير.