الفنانة إيمان العاصي

في لقاء لها مع برنامج "ET بالعربي"، علّقت الفنانة إيمان العاصي على ما تداوله الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول تشابه مسلسلها "برغم القانون" مع مسلسل "تحت الوصاية"، وهو من بطولة الفنانة منى زكي، وعُرض في رمضان 2023.

وقالت إيمان: "أنا كنت عارفة إن ده هيحصل لأني عارفة المسلسل والأحداث، وشبه أو مش شبه ده واقع وفي الآلاف من ليلى وإيمان شكلاً ومضموناً".

وعن تشابه بوستر المسلسل والشخصية التي قدّمتها فيه مع شخصية منى زكي في مسلسل "تحت الوصاية"، قالت إيمان العاصي: "فكرة لفّة الإيشارب وبوستر مسلسل "برغم القانون" التشابه وارد جداً خاصة إن الحالات متشابهة، والطبيعي بتاع المصريين إنهم بيخلّفوا عيلين". وتابعت: "مش حاسة إن فيه تشابه خالص، لأني بفكر كتير وبهتم بالتفاصيل وشكاكة جداً بطبعي".

وعبّرت إيمان العاصي عن سعادتها بردود الفعل على مسلسلها "برغم القانون"، الذي يُعرض خلال الفترة الحالية ويحقق نجاحاً كبيراً، قائلةً: "ريمون مقار كلّمني على المسلسل في يناير، وقرأت المسلسل وبعدين قرأته مرة تانية وبدأت استوعب الكابوس اللي شخصية ليلى عايشة فيه، ولكني مكنتش متوقعة النجاح الكبير أوي ده والحمد لله ردود الأفعال متواصلة مع الحلقات، وكنت حابة فكرة إن الجمهور يتأثر بالشخصية".

مسلسل "برغم القانون" هو بطولة: إيمان العاصي، رحاب الجمل، محمد القس، محمد محمود عبدالعزيز، جوري بكر، فرح يوسف، عايدة رياض، نبيل علي ماهر، صبري عبدالمنعم، وليد فواز، هاني عادل، وإيهاب فهمي.

     قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

التفاصيل الكاملة لمسلسل «برغم القانون»

إيمان العاصي تحمس الجمهور لأولى بطولاتها الدرامية